إطلاق اسم عادل إمام على أحد الكباري بالقاهرة.. وإشادة من نجوم الفن

أعلنت محافظة القاهرة إطلاق اسم عادل إمام على كوبري في حي مدينة نصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
إطلاق اسم عادل إمام على أحد الكباري بالقاهرة.. وإشادة من نجوم الفن

أعلنت محافظة القاهرة، إطلاق اسم الفنان عادل إمام، على أحد الكباري بشارع صلاح سالم بمنطقة مدينة نصر، جاء ذلك ضمن خطة وضعتها مصر لإطلاق اسم عدد من رموز الدولة والشهداء على العديد من المشروعات تكريما لهم.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع خبر إطلاق اسم عادل إمام على أحد الكباري، ومنهم الفنانة إلهام شاهين التي أشادت بالقرار واعتبرته تكريما لأهل الفن.

وكتبت الفنانة المصرية إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام": "مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير والصديق الغالي عادل إمام على كوبري جديد لتخليد اسمه".

وأضافت الفنانة الشهيرة: "عادل إمام رمز وطني وفني كبير، تربع على عرش النجومية سنين طويلة في كل مراحل عمره، الزعيم أسعدنا بفنه في المسرح والسينما والتليفزيون تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن . . شكرا للدولة المصرية.. تحيا مصر".

كما تفاعل الفنان هاني رمزي، مع الخبر أيضا وكتب على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام": "تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري وتقديرا لدور القوى الناعمة ورسالة الفن السامية".

آخر أخبار عادل إمام

لا تتوقف المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي عن نشر شائعات عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، خاصة في ظل ابتعاده عن الأضواء منذ فترة.

ولكن نجله الأكبر المخرج رامي إمام حسم الأمر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر وأكد أن والده بصحة جيدة قائلا: "الحمد لله، وطبيعي كل شوية يبقى عندك إشاعات وأخبار، وكل مرحلة سنية في حياة أي فنان لازم يبقى لها إشاعات من نوع معين".

أما على الصعيد الفني فإن آخر عمل قدمه الزعيم عادل إمام هو مسلسل "فالنتينو" الذي عرض في رمضان 2020، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج ابنه رامي إمام.

وضم مسلسل "فالنتينو" عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري والفنان محمد محمود والفنان حمدي الميرغني والفنانة هدى المفتي والفنانة بدرية طلبة والفنان عمرو وهبة والفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة وفاء صادق والفنان محمد الكيلاني والفنان سليمان عيد.

ومسلسل "فالنتينو" هو مسلسل كوميدي اجتماعي حول رجل أعمال يمتلك مدرسة خاصة ومتزوجاً من شريكته في إدارة المدرسة وهي الفنانة دلال عبد العزيز ويتعرض لعملية نصب عن طريق تشابه اسمه مع امرأة أخرى تدعى "نور"، وبعدها يقع في حبها ويتزوجها سرا وتدور الأحداث في إطار كوميدي.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة