حفل زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بتدخل الشرطة والقبض على العريس

إصابة الإعلامي الكويتي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا

نجوم خيبوا أمل الجمهور بأعمال رمضان وآخرين حققوا نجاح مبهر

  • الخميس، 21 مايو 2020 الخميس، 21 مايو 2020
نجوم خيبوا أمل الجمهور بأعمال رمضان وآخرين حققوا نجاح مبهر

مع اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم تمكن بعض النجوم من تحقيق نجاح كبير ومبهر بغض النظر عن حجم الأدوار التي شاركوا بها، في حين أغضب نجوم آخرين الجمهور بمستوى الأعمال التي قدموها

مسلسل البرنس

من أكثر مسلسلات رمضان التي حققت نجاح هذا العام مسلسل البرنس وعلى الرغم من هذا النصيب الأكبر من هذا النجاح ذهب لأصحاب الأدوار الثانية مثل النجم أحمد زاهر والفنانة روجينا.

وعلى العكس منهم نجد مسلسل رجالة البيت والذي تعرض لنقد شديد من الجمهور بسبب ما قدمه خلال المسلسل حيث اعتبر الجمهور أنه دون المستوى المتوقع من أحمد فهمي وأكرم حسني.

خيبة الأمل لم تقتصر على مسلسل رجالة البيت بل هناك أيضاً مسلسل محمد علي رود والذي أثار غضب الجمهور ببعض الأخطاء مثل مشهد مناجاة الله أو مشهد الزار.

كذلك بالنسبة لمسلسل مخرج 7 الذي أغضب الجمهور ببعض المشاهد واعتبروا أن العمل في مستوى أقل من أعماله السابقة وازدادت الأوضاع سوءاً مع بعض المشاهد التي هاجمت القضية الفلسطينية.

أما من النجوم الذين أُعجب بهم الجمهور الفنانة القديرة إنعام سالوسة والتي أبهرت الجمهور بأسلوبها التلقائي والعفوي في مسلسل الفتوة وهو ما أكسبها بعض الدعابة والمرح لذا أحبها الجمهور.

وبالحديث عن الأسلوب العفوي، أحب الجمهور الثنائي آسر ياسين ونيللي كريم في مسلسل بـ100 وش، فعمر وسكر كان لهما أسلوب مختلف وطابع رومانسي خفيف بعيد عن المبالغة التي اتسمت بها الأعمال الرومانسية هذا العام.

فيفي عبده

أما من النجوم الذين أثاروا غضب الجمهور بشدة كانت الراقصة المصرية فيفي عبده التي تقدم برنامج مقالب هذا العام حيث اتهمها البعض بالعنصرية ضد مرضى الصرع لأن فكرة البرنامج تعتمد على التعامل مع خادمة مريضة بالصرع وقام بعض النجوم مثل سعد الصغير وغيره بضربها بعنف شديد وهو ما أغضب الجمهور.

تعرفوا على نجوم أغضبوا الجمهور هذا العام وآخرين حققوا نجاح مبهر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا