آخر كلام.. الجزء الثاني من جعفر العمدة لن يعرض في رمضان 2024

عرض الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
آخر كلام.. الجزء الثاني من جعفر العمدة لن يعرض في رمضان 2024

قال الفنان طارق النهري إن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لن يعرض في السباق الرمضاني 2024، وأنه سوف يتم تأجيله إلى رمضان 2025.

ولم يكشف طارق النهري في التصريحات الصحفية التي أدلى بها لموقع "في الفن" عن أسباب التأجيل، وكان الفنان محمد رمضان قد أدلى بتصريحات سابقة ونوه إلى احتمالية تأجيل الجزء الثاني من مسلسله الشهير جعفر العمدة إلى رمضان 2025، وأنه يفكر في أن يأخذ رمضان 2024 راحة.

وأوضح طارق النهري أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يشارك فيه مع المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر من المقرر أن يعرض في رمضان 2024، مضيفا أنه يقدم في هذا المسلسل شخصية مختلفة على الأدوار التي قدمها من قبل وأنه يلعب دور "محامي".

جدير بالذكر أن المخرج محمد سامي أعلن التعاون مرة أخرى مع زوجته الفنانة مي عمر من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، وقال إن زوجته مي عمر كانت مترددة من التعاون معه بسبب ما يثار في الإعلام عن كونها زوجته، ولكنه أصر لأنه يؤمن أن الجمهور لا يهتم إلا بتقديم منتج جديد وعمل مشوق.

ويضم مسلسل نعمة الأفوكاتو مجموعة من النجوم إلى جانب مي عمر، وهم أحمد زاهر، سلوى عثمان، أروى جودة، كمال أبو رية، لبنى ونس، هدير عبد الناصر، عماد زيادة، أحمد ماجد، غادة فلفل، ولا الشريف، ومحمود غريب.

مسلسل جعفر العمدة

عرض الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وحصد العديد من الجوائز، وعلى الرغم من إعلان المخرج محمد سامي رفضه تقديم جزء ثاني من أي عمل يقدمه، إلا أنه من النجاح الجماهيري الكبير وإلحاح الجمهور على تقديم جزء ثاني تم الإعلان عن تقديم جزء ثاني من المسلسل دون الكشف عن أي تفاصيل.

وضم الجزء الأول عدد كبير من النجوم لم يتم الإعلان عن أي منهم سوف يكمل في الجزء الثاني وأي منهم لن يشارك مرة أخرى، ومن أبرز المشاركين في الجزء الأول الفنان أحمد داش، الفنانة لبنى ونس، الفنانة سلوى عثمان، الفنان طارق النهري، الفنانة زينة، الفنانة منة فضالي، الفنانة إيمان العاصي، الفنانة مي كساب، والفنان منذر رياحنة.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه المسلسل والحفاوة التي تم استقبال نجوم العمل بها في كل مكان، إلا أن الفنانة زينة أعلنت في لقاء تلفزيوني في رمضان الماضي عدم نيتها تكرار التعاون مع المخرج محمد سامي مرة أخرى، وأنها لم تكن ترغب في أن تشارك في مسلسل جعفر العمدة ولكنها شاركت من أجل المنتج محمد سعدي فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة