بحقد عليها.. تعليق بدرية طلبة على نجاح انتصار في رمضان

شاركت انتصار في موسم رمضان بثلاث مسلسلات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
بحقد عليها.. تعليق بدرية طلبة على نجاح انتصار في رمضان

حرصت الفنانة بدرية طلبة على تهنئة الفنانة انتصار على نجاحها بأدوارها في موسم دراما رمضان 2024، وعن أبرز الأعمال الدرامية التي تتابعها.

وقالت الفنانة بدرية طلبة، خلال حوارها مع برنامج "عرب وود": "انتصار مش أول مرة تنجح ومش أول مرة أطلع أقول عليها كدة انتصار ممثلة عبقرية ومش أنا اللي بقول كده الجوائز اللي أخدتها كثير بتقول كده".

وتابعت قائلة: "بقولها بحبك ودائما بحقد عليكي في الأدوار اللي بتجيلك وبتعمليها، في الأدوار اللي بتخدي عليها جوائز".

وكشفت بدرية طلبة عن المسلسلات التي تتابعها خلال موسم رمضان، فقالت: "بشوف مسلسل نعمة الأفوكاتو لأن محمد سامي بيجبرك كل سنة قدام التلفزيون ويخلينا نشتاق لبكرة هيحصل إيه في الحلقة".

وتابعت قائلة: "بشوف مسلسل المداح حلو قوي وبيوضح حقائق حصلا في مجتمعنا مكناش مش فاهمين ليه بتحصل المسلسل قدر يفهمنا هي إيه ووضحها لينا، وكمان مسلسل العتاولة ببارك لأصحابي مصطفى أبو سريع وانتصار والناس الجميلة واللي عاملة بصمة السنة دي في رمضان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

مسلسل انتصار في رمضان

الجدير بالذكر أن الفنانة انتصار تشارك في أكثر من عمل في موسم دراما رمضان 2024، وحقق نجاحاً كبيراً بشخصية "أم صابرين" في مسلسل "أشغال شقة"، كما لفتت الأنظار لدورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وأثارت الجدل بدور أم الفنان منذر ريحانه في مسلسل "المعلم".

مسلسل "أشغال شقة" عرض في النصف الأول من شهر رمضان، وكان من بطولة كل من هشام ماجد وأسماء جلال وانتصار وشيرين  وسلوي محمد على والعمل من إخراج خالد دياب وتأليف شيرين دياب وخالد دياب.

وكان مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" أنتهي عرضه عند الحلقة 16 في النصف الأول من شهر رمضان، وضم العمل العديد من النجوم، أبرزهم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر وانتصار وفرح يوسف وإسلام إبراهيم.

كما شاركت انتصار في مسلسل "المعلم" المكون من 30 حلقة ويعرض حالياً على قناة الحياة، والعمل من بطولة كل من مصطفى شعبان وسهر الصايغ وهاجر أحمد وأحمد بدير وانتصار وأحمد فؤاد سليم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة