نصائح لتحسين الوصول إلى جمهورك على لينكد إن دون استخدام حملات ممولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
نصائح لتحسين الوصول إلى جمهورك على لينكد إن دون استخدام حملات ممولة
مقالات ذات صلة
نصائح لتحسين فعالية مكيف السيارة في الصيف
5 نصائح للوصول للعرض التقديمي الناجح
أبرز 7 نصائح للقيادة الناجحة من مؤسس موقع لينكد إن

يُمكن تحقيق الكثير من الأهداف بالاعتماد على منصة لينكد إن والوصول إلى قاعدة جمهور أكبر دون الحاجة إلى حملات إعلانية بخاصة مع وجود أكثر 756 مليون حساب نشط عليه، إليكم أهم النصائح لتحسين الوصول إلى جمهورك.

طرق تحسين الوصول على لينكد إن

1- جودة المحتوى

مع تغير خوارزميات لينكد إن أصبح وصول المحتوى إلى عدد كبير من المشاركين أمراً صعباً، لذلك يجب الاعتماد على محتوى ذو جودة عالية، فبجانب المنشورات الطويلة التي تقدم معلومات متنوعة وتتضمن مقدمة وملخص في النهاية يمكن اختيار مقاطع فيديو قصيرة ومفيدة بجانب مشاركة محتوى مفيد من إنتاج أشخاص آخرين لأن الخوارزمية تدعم هذا الشكل من التفاعل.

2- التشجيع على اتخاذ إجراء

خطوة كلاسيكية، ففي نهاية كل منشور يجب أن تطلب من المتابعين مشاركته أو اتخاذ إجراء معين، حيث تشير الدراسات إلى أن إخبار الأشخاص بما يجب عليهم فعله يجعلهم أكثر احتمالاً للقيام به، هذه الطريقة تضمن لك الحصول على المزيد من التفاعل.

3- استخدام الهاشتاغات

الهاشتاغات وعلامات التصنيف لم تكن مستخدمة بشكل واسع على لينكد إن حتى وقت قريب، إلا أن المنصة ركزت عليها مؤخراً لتسمح بتوسيع التفاعل بين أصحاب الاهتمامات المتماثلة، وبالتالي فإن استخدامها يساعد على الوصول إلى جمهور أكبر، لكن يجب تجنب استخدام علامات التصنيف المحددة جداً والتي لا يستخدمها أحد.

4- الرد على التعليقات

سلاسل التعليقات على لينكد إن يُنظر إليها على أنها أكثر قيمة في خوارزميات المنصة، لذلك يجب أن تحرص على فتح نقاش وحوار مع المتابعين لك مما يجذب إلى صفحة علامتك التجارية المزيد من الجمهور.

5- تحويل الموظفين إلى داعمين للعلامة التجارية

لينكد إن يدعم حسابات الأشخاص أكثر من الشركات، ولزيادة التفاعل على صفحة العلامة التجارية يُمكن أن تطلب من العاملين معك مشاركة محتوى الشركة والكتابة عنها وذكرها في منشورات تتعلق بهم.

6- تحسين ملفك الشخصي

سواء كنت تدير صفحة شركة أو ملفاً شخصياً، تأكد من ملء جميع الأقسام ذات الصلة فهذا يساعد هذا على الوصول إلى صفحتك ويتأكد الجمهور أنه في المكان الصحيح، كما يُحسن من ترتيبها على غوغل بخاصة عند النشر والتعريف بأعمالك دائماً.

7- الانضمام إلى المجموعات

التفاعل مع المتخصصين في مجال عملك والمشاركة في نقاشات حول المحتوى المتنوع والتأثير في بناء قيادة فكرية كلها أمور تساعد على زيادة الوصول إلى حساب شركتك والاهتمام بها.

هناك الكثير من الطرق التي تدعم ملف شركتك على لينكد إن بخاصة وأن هذه المنصة مختلفة بعض الشيء عن المنصات الأخرى وتحتاج إلى خطة نشر محتوى مختلفة.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام