هكذا ينوي رامز جلال خداع لاعبي المنتخب المصري في "رامز تحت الصفر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018
هكذا ينوي رامز جلال خداع لاعبي المنتخب المصري في "رامز تحت الصفر"
مقالات ذات صلة
رياض محرز يظهر لأول مرة مع حبيبته الجديدة: ابنة مليونيرة وواعدت زميله
رد فعل نيمار بعد تداول أخبار عن شجار عنيف بين والدته وحبيبها الشاب
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ

منذ صدور البرومو الرسمي لبرنامج "رامز تحت الصفر"، والإعلان عن بعض ضيوفه ومن ضمنهم عدد من لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم، تسائل الكثيرين كيف سيظهر أمامهم رامز جلال متنكرًا بشخصية هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري؟

وحتى لا يبدو البرنامج مُفبركًا، كما اتهمته العديد من التقارير المنشورة مؤخرًا، فقد ذكرت عدة مواقع مصرية أن رامز جلال سيعتمد على طريقة مختلفة، لخداع لاعبي المنتخب المصري، في حلقاته معهم.

ووفقًا لما ذكرته هذه المواقع، فإن رامز سيظهر متنكرًا في هيئة إمرأة، حيث سيقوم شريكه في المقلب، لاعب الكرة السابق مجدي عبد الغني، بإقناع اللاعبين بأنها شقيقة مديرهم الفني.

هكذا ينوي رامز جلال خداع لاعبي المنتخب المصري في "رامز تحت الصفر"

وقالت هذه المواقع أن ظهور رامز جلال بهذه الشخصية الجديدة سيبدأ منذ حلقة اليوم، التي سيكون ضيفاها لاعبا الكرة: محمود تريزيجيه وسعد سمير.

جدير بالذكر أن رامز استضاف في مقلبه هذا العام "رامز تحت الصفر" 3 ضيوف حتى الآن، هم: ياسمين صبري وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن.

وقد اعتمد المقلب على حوار يجريه مجدي عبد الغني مع الضيوف، قبل أن يدخل عليهم رامز جلال متنكرًا في هيئة هيكتور كوبر، ثم يصطحب الضيف في جولة وسط غابة ثلجية، قبل أن يخرج عليهما دب ونمر.