إيهاب جلال يتولى قيادة منتخب مصر رسميًّا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
إيهاب جلال يتولى قيادة منتخب مصر رسميًّا

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، برئاسة جلال علام، عن تعيين إيهاب جلال في منصب المدير الفني للمنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وجاء في قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم أيضًا توجيه الشكر إلى البرتغالي نيلو فينغادا المدير الفني لاتحاد الكرة والاكتفاء بجهوداته في الفترة السابقة.

ويتولى إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب المصري بعد رحيل كارلوس كيروش الذي فشل في التأهل بالمنتخب المصري لكأس العالم بالإضافة لخسارته نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

وكان إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي بيراميدز هو أقرب المرشحين لتولي قيادة منتخب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

ويأتي إعلان تولي إيهاب جلال لقيادة المنتخب المصري كبداية فصل جديد في الكرة المصرية بعد إغلاق صفحة كيروش الذي رحل عن منصبه خلال الأيام السابقة. 

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال قاد العديد من الأندية المصرية ومنها الزمالك ومصر للمقاصة والإسماعيلي، كما تولى هذا الموسم تدريب فريق بيراميدز وحقق معه نتائج جيدة.

واحتل بيراميدز بقيادة إيهاب جلال المركز الثالث في الدوري هذا الموسم بالإضافة إلى تأهل الفريق إلى ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ونجح بيراميدز مع إيهاب جلال في جمع 29 نقطة من 13 مباراة في الدوري، وحقق الفريق تسع حالات فوز مقابل تعادلين وهزيمتين في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة