هيثم أحمد زكي: رحيل مبكر وأثار الجدل بعد وفاته و35 كلمة السر مع والدته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
هيثم أحمد زكي: رحيل مبكر وأثار الجدل بعد وفاته و35 كلمة السر مع والدته
مقالات ذات صلة
وداعاً وحيد حامد: غول الكتابة السينمائية الذي قهر الظلام
نجوم الكريسماس: الضيوف المنتظرين على التلفاز كل عام
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020

هيثم أحمد زكي.. رحيل مبكر حزن عليه الجميع، وحيد والديه لحق بهما بدون تأخير، ولد في مدينة القاهرة عاش وحيداً ومات وحيداً هكذا كانت قصة حياته.

ففي 7 نوفمبر لعام 2019، فزع الوسط الفني ومحبي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي لرحيله، فهو من عائلة فنية شهيرة وخاصة للغاية، تحل ذكراه في مثل هذا اليوم، نتعرف عليه قليلاً في السطور التالية وفي الألبوم أعلاه.

هيثم أحمد زكي ووالده أحمد زكي

هيثم أحمد زكي:

ولد الفنان الشاب هيثم أحمد زكي في 4 إبريل لعام 1984، فهو ابن الفنان أحمد زكي والفنانة الجميلة هالة فؤاد، بعد أن كانت قصة حب رائعة لكن لم تصمد كثيرًا، فكان مصيرها الانفصال.

ولدى الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أخ غير شقيق وهو رامي بركات، وهو الأخ الأصغر، فقد أنجبته والدته من زوجها الثاني بعد طلاقها من الفنان الراحل أحمد زكي.

سبب وفاة هيثم أحمد زكي:

ووفق ما كشفت عنه تقارير إخبارية محلية، ذكر أن سبب وفاة هيثم أحمد زكي نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدولة الدومية، فقد عثر عليه رجال الشرطة ميتاً في حمام منزله، بعد تلقيهم بلاغات من خالته وخطيبته باختفائه وعدم رده على هاتفه.

هيثم أحمد زكي ووالدته هالة فؤاد

تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياته:

وكشفت الفنانة أميرة هاني، عقب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، عن تفاصيل لحظاته الأخيرة، حيث كان يشعر بتعب وإرهاق شديد قبل الوفاة بيوم وتقيأ أكثر من مرة، وبعد زيارة إحدى الصيدليات القريبة من منزله فضل الراحة بالفراش حتى يشعر بتحسن، لكن بعد عدة ساعات من عدم الرد على الهاتف وصلت خطيبته بصحبة والدها إلى منزله ليتفاجآ بوجود الشرطة وسيارة الإسعاف ولكن بعد فوات الآوان.

إنجي خطيبة هيثم أحمد زكي:

وفي ذكراه الأولى، رثت خبيرة الطاقة إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بكلمات مؤثرة مطالبة الجميع بتذكره، قائلة: "أنا عارفة أن مفيش حاجة في الدين اسمها سنوية بس بعد يومين هيكون عدا سنة على وفاة هيثم الله يرحمه بفكركم بيه علشان تدعوله من فضلكم.. أطيب حد قابلته في حياتي ويستاهل دعواتكم".

وفي الألبوم أعلاه، نسرد محطات في حياة الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا مبكراً وأثار الجدل بعد وفاته، والسر وراء رقم 35 الذي يجمعه مع والدته.