جماهير باريس سان جيرمان تواصل إثارة الجدل

الجماهير ألقت ألعاباً نارية على أرض الملعب خلال مباراة تروا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مايو 2023
جماهير باريس سان جيرمان تواصل إثارة الجدل

واصلت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إثارة الجدل وذلك بعدما أشاعت أجواء من الفوضى خلال مواجهة نادي تروا ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتسبب شغب جماهير نادي باريس سان جيرمان في إيقاف مباراة الفريق أمام تروا إلى ما يزيد على دقيقتين وذلك بعدما ألقت الجماهير الألعاب النارية المشتعلة على أرض الملعب.

وجاءت أحداث الشغب من جماهير باريس بعد مرور ربع ساعة من انطلاق المباراة، واضطرت قوات الأمن للتدخل واحتواء الموقف وإزالة الألعاب النارية من على أرضية الملعب قبل استئناف اللعب مجدداً.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تمكن من تحقيق الفوز على تروا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاءت أهداف المباراة عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة الثامنة، وفيتينا في الدقيقة 59 وفابيان رويز في الدقيقة 86 لصالح نادي باريس، فيما جاء هدف تروا الوحيد عن طريق إغزافيه شافاليرين في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 78 نقطة ويستمر في صدارة الدوري الفرنسي بفارق ست نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني في ترتيب البطولة.

وتعيش جماهير باريس سان جيرمان في أوقات مشحونة منذ خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الـ16 من البطولة.

كما أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان في أكثر من مباراة على ليونيل ميسي، قبل أن يتطور الأمر إلى وقفات احتجاجية هاجمت فيها الجماهير ميسي ونيمار دا سيلفا وماركو فيراتي والمدرب كريستوف غالتييه كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة