فاتي يفكر في الرحيل عن برشلونة بسبب تشافي

النجم الإسباني يدرس الرحيل بصورة جدية عن النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
فاتي يفكر في الرحيل عن برشلونة بسبب تشافي

يفكر النجم الإسباني شاب أنسو فاتي بصورة جدية في الرحيل عن نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة وهذا الذي كشفه تقرير صحفي صادم لجماهير النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أنسو فاتي صاحب الـ19 عاماً يشعر بإحباط شديد تحت قيادة تشافي هيرنانديز الذي لا يعتمد عليه بصورة أساسية منذ عودته إلى الفريق بعد الإصابة.

واكتفى تشافي بالدفع بفاتي في ثلاث مباريات فقط من أصل 16 مباراة خاضها الفريق وهو الأمر الذي أصاب اللاعب بإحباط شديد خاصة وأنه يتمتع بجاهزية بدنية وفنية منذ نهاية الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فاتي أبلغ وكيله خورخي مينديز أنه سيوافق على العروض المقدمة إليه للرحيل عن برشلونة خلال الموسم المقبل إذا لم يبدل تشافي هيرنانديز نظرته ويمنحه المزيد من الدقائق داخل الملعب.

وبرغم التقارير التي أصابت جماهير برشلونة بالقلق فإن إدارة النادي الكتالوني تتعامل مع الموقف بهدوء خاصة وأن فاتي مرتبط بعقد مع البرسا حتى عام 2027 وبشرط جزائي تصل قيمته إلى مليار دولار.

يذكر أن فاتي من المواهب الإسبانية الشابة والذي يعتبره البعض مستقبل الكرة في البلاد وكذلك في النادي الكتالوني فضل المهارات والإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.