بعد تصريحات حورية فرغلي.. خطيبة هيثم أحمد زكي: عايزة التريند

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أثارت الجدل بتصريحاتها الأخير

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
بعد تصريحات حورية فرغلي.. خطيبة هيثم أحمد زكي: عايزة التريند

تصدرت الفنانة حورية فرغلي التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أثارت الجدل بتصريحاتها الأخيرة حول قصة حبها مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

رد خطيبة هيثم أحمد زكي 

وعلقت إنجي سلامة في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24 خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، على حقيقة وجود علاقة حب بين الراحل والفنانة حورية فرغلي، وأنه توفي وهو نازل لديه مشاعر تجاهها على الرغم من علاقته بها.

ڤأكدت إنجي سلامة أن تصريحات حورية فرغلي حول علاقتها مع هيثم أحمد زكي ما هي إلا لجذب الانتباه وزيادة نسبة المشاهدة، فقالت: "عايزة تعمل تريند ومشاهدات على حساب شخص متوفى، ومكنتش تجرؤ تقول أي كلام من اللي قالته وهو عايش".

وتابعت أن حورية فرغلي تقول مثل تلك التصريحات لأن هيثم أحمد زكي توفي ولا يوجد من سيكذب حديثها أو يجعلها تتوقف عن التحدث، وأنها ستظل دائما تتحدث عن نفس الموضوع.

وتابعت خطيبة هيثم أحمد زكي قائلة: "عيب والطريقة دي ملهاش علاقة لا بأخلاق ولا بـدين إنه تقول كلام مش حلو على شخص متوفى".

ووجهت إنجي خطاب رسالة إلى حورية فرغلي لها بضرورة التركيز على عملها في الفترة القادمة حتى تجد ما تتحدث عنه في البرامج غير الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

تصريحات حورية فرغلي عن هيثم أحمد زكي

وكانت الفنانة حورية فرغلي كشفت عن تفاصيل علاقتها العاطفية السابقة مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والتي بدأت أثناء تصوير فيلم كف القمر، وانتهت بعد فيلم دوران شبرا.

وأوضحت حورية  فرغلي خلال  حوارها في برنامج "أسرار النجوم" أنها كانت تحب هيثم أحمد زكي بصدق، ولكنه كان يتمتع بشخصية غيورة وعنيفة،  ولكن علاقتهما انتهت بعد أن ضربها وشتمها بسبب مجرد مكالمة هاتفية مع الفنان هاني عادل كانت تعزية في وفاة والدته.

وقالت: "أنا قابلت هيثم أحمد زكي عند الأستاذ خالد يوسف لما كنا نعمل فيلم كف القمر، وأنا أكبر منه بـ 6 سنين وكنا أصحاباً ودخلت بيته، الهدوء اللي فيه لا يصدق إن في حد ساكن في البيت ده".

وتابعت حورية قائلة: ": وأنا حبيته جدًا وميلت ليه في وقت من الأوقات، ولكن هو ِكان غيورا جدًا، وناس كتير بتقول إن هيثم أحمد زكي، توفي وهو لسه بيحبني، وهو حاول كتير إننا نرجع والموضوع كان يوصل بيه لحتة خطر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة