فاتي يكشف إمكانية رحيله من برشلونة والانضمام لبايرن أو مانشستر

نجم البرسا الشاب مطلوب في عدد من الأندية الكبرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
فاتي يكشف إمكانية رحيله من برشلونة والانضمام لبايرن أو مانشستر

خرج النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة عن صمته وتحدث عن إمكانية رحيله من صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن هناك منافسة بين بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي على خدمات فاتي خاصة في ظل التقارير التي تتحدث عن إمكانية مغادرته لصفوف البرسا في الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برغم الاهتمامات من جانب بايرن ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع فاتي فإن اللاعب يرغب في الاستمرار بين صفوف البرسا خلال الفترة المقبلة برغم عدم حصوله على الوقت الكافي للعب بصورة أساسية.

وأصبح فاتي جليساً لمقاعد البدلاء خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

ولم يشارك فاتي في العديد من المباريات تحت قيادة تشافي الذي يرى أن اللاعب في حاجة لتقديم الأفضل من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع النادي الكتالوني خلال المباريات.

وتأتي رغبة فاتي في الاستمرار بين صفوف برشلونة على الرغم من تصريحات والده التي انتقدت تشافي بسبب تهميش دور ابنه مع الفريق وهو الأمر الذي زاد التوتر بين اللاعب والنادي.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن فاتي نقل رغبته في الاستمرار مع نادي برشلونة إلى خورخي مينديز وكيل أعماله.

ويطمح فاتي إلى تقديم مستويات أفضل سواء في التدريب أو في الدقائق التي يحصل عليها في المباريات الرسمية لإقناع تشافي بالاعتماد عليه بصورة أكبر خلال المرحلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن والد فاتي كان قد كشف خلال شهر مارس الماضي أنه يرغب في رحيل ابنه عن صفوف البرسا من أجل الحصول على فرصة أكبر في اللعب بشكل أساسي وهو الأمر الذي أغضب اللاعب الشاب قبل أن يحاول تهدئة الأمور ويؤكد تمسكه بالبقاء مع البرسا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة