كل حياتي.. أول تعليق من ناهد السباعي على رحيل والدتها ناهد فريد شوقي

توفيت المنتجة ناهد فريد شوقي صباح اليوم عن عمر يناهز 73 عاما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
كل حياتي.. أول تعليق من ناهد السباعي على رحيل والدتها ناهد فريد شوقي

أعلنت الفنانة ناهد السباعي خبر وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ونعتها بكلمات مؤثرة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة تجمعها بوالدتها الراحلة وكتبت: "البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرا مسجد الشرطة الشيخ زايد أمام هايبر وان البقاء والدوام لله وحده".

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الفنانة ناهد السباعي، ودعوا لها بالصبر، ولوالدتها الفقيدة بالرحمة والمغفرة.

وفاة ناهد فريد شوقي

كانت الفنانة آية سماحة زوجة ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، أعلنت خبر رحيل والدة زوجها صباح اليوم، وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت آية سماحة: "صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

نعي المنتجة ناهد فريد شوقي

منذ إعلان خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي ولم تتوقف رسائل النعي والتعزية التي تكتب على منصات التواصل الاجتماعي وتدعو للفقيدة بالرحمة وأن يرزق الله ابنتها الفنانة ناهد السباعي الصبر خاصة أنها كانت شديدة التعلق بوالدتها وكان كل المحيطين بهم والعاملين في الوسط الفني على علم بذلك.

وكتبت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك منشور من أجل الفنانة "ناهد"، وقالت: "قلبي مع الفنانة الشابة ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الأخيرة حتى لا تبتعد عنها".

وأضافت: "كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، في ندوة لتكريم المنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي، وكانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية وتتحدث بوعي عن مشاكل الإنتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي أوقفتها عن استكمال دورها كمنتجة".

وتابعت الناقدة ماجدة خير الله: "أتمنى أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق أقرب الناس إلى قلبها ، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني فهي تتمتع بالموهبة والحضور وقد حصلت علي جائزة تمثيل عن دورها  الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دورا شديد التميز في مسلسل منورة بأهلها، للسيناريست المبدع محمد أمين راضي، والمخرج الكبير مقاما يسري نصر الله".

واختتمت رسالتها قائلة :"اعرف أن فقدان الأم الصديقة مأساة حقيقية ،لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الإنسان يستطيع ان يتعامل ويتعايش مع الألم ويجعل منه، دافعا للاستمرار  في تلك الحياة بكل قسوتها وحنانها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة