• واجه تقلبات المناخ بهذه الحقائب المقاومة للماء
    11 صورة

    واجه تقلبات المناخ بهذه الحقائب المقاومة للماء

    إذا كنت مستكشفاً للمحيطات والبحار أو تعيش في مكان يعاني من نوبات متكررة من الطقس العاصف، فقد ترغب في الاستثمار في أشياء مقاومة للماء تماماً، مثل الحقائب المقاومة للماء الجافة.
    الحقائب الجافة عبارة عن حاملات يمكنها البقاء مغمورة تحت الماء تماماً دون أن تصبح محتوياتها رطبة عن بُعد. وعلى الرغم من وجود الكثير من حقائب الظهر المصنوعة من القماش الخشن، والذي يمكن أن يمنع الرطوبة قليلاً، إلا أن هناك عدداً أقل بكثير من الحقائب التي يمكن أن تتحمل حقاً هطول السيول بشكل كامل. 
    في الألبوم أعلاه وكذلك في التقرير التالي، قائمة بأفضل الحقائب المقاومة للماء لعام 2020، نقلاً عن موقع "hiconsumption".


    حقيبة الأوسبري - Osprey Ultralight Dry Sack:

    حقيبة مثالية للركض السريع إلى الشاطئ أو تحت الأمطار، يمكن لحقيبة Osprey التي تتميز بالسرعة والجفاف حتى إذا تم غمرها تحت الماء، أن تكون الخيار الآمن لك في هذه الرحلة. كما أنها تجف بسرعة من الخارج؛ نظراً إلى صنعها من النايلون والسيليكون المقاوم للثقب، كما أنها سهلة الطي لسهولة التخزين عند عدم الاستخدام.  

    نيت أز ران أوف – NITE IZE Runoff Waterproof Pocket:

    إذا كنت قد حصلت على قطعتين فقط من معدات EDC التي تريد أن تبقيها جافة خلال الحملات المائية الخاصة بك ، فقد تكون مهتماً بـ Nite Ize RunOff Waterproof Pocket. يكاد يكون بحجم الجيب وشكله وتنسيقه كحقيبة قلم رصاص ، به سحاب قوي مقاوم للماء ، ونقاط ربط مزدوجة ، ونافذة عرض سهلة الاستخدام ، بحيث يمكنك التأكد من أن كل شيء بداخله لا يزال في حالة جيدة.

    أورتليب دراي – Ortalieb Dry-Bag PS 490:

    تقدم Ortlieb بالفعل مجموعة واسعة من الحقائب الجافة المقاومة للماء بتنسيقات متعددة. لكن من الصعب التغلب على الخيارات متعددة الاستخدامات في مجموعة Dry-Bag PS 490. تتراوح الحقائب البسيطة التي تتراوح من 13 لتر إلى 109 لتر. لكن جميعها مقاومة للماء تماماً عند إغلاقها بشكل صحيح، لها مقبض "حامل" سهل الاستخدام، كما أنها سهلة التنظيف للغاية.

    حقيبة ماتادور الجافة – Matador Droplet XL Dry Bag:

    إذا كنت مهتماً بالحقائب الجافة السريعة والسهلة، لكنك تحب الأشياء محدودة المساحة، فحقيبة ماتادور لا يمكن أن تخطأ في هذا الأمر، فهذه الحقيبة البسيطة تمتد لتشمل ما يصل إلى 20 لتراً من العتاد. كما تحتوي على جزء خارجي مقاوم للماء تماماً مزودة بإغلاق قابل للطي من أعلى Hypalon، يتم تعبئته في حاوية تخزين بحجم كف اليد الخاصة به.

    سي تو ساميت – Sea To Summit Lightweight Dry Sack:

    إذا كان اختيار حجم الحقائب الجافة أمراً مزعجاً بالنسبة لك لأنك لست متأكداً من مقدار المعدات التي ستقوم بها في أي مغامرة معينة، فقد تكون Sea to Summit التي تحتوي على ثلاثة حقائب من Lightweight Dry Sacks هي الحل الأمثل لك. هذا الثلاثي من الحقائب، الذي يتراوح سعته من 1-4 لتر، مقاوم للماء تماماً عند إغلاقه بشكل صحيح ويوفر تنوعاً أكبر بقليل من معظم خيارات الحقيبة المفردة الأخرى في هذه القائمة.

    أو حقيبة ضغط الهواء الجاف – OR Air purge Dry Compression Sack:

    مثل كل الحقائب الأخرى في هذه القائمة، تفتخر Outdoor Air’s 20L Airpurge Dry Compression Sack ببناء محكم الغلق. ومع ذلك، تختلف هذه الحقيبة عن بقية الحقائب التي تحمل شكل حمل في طريقة رئيسية واحدة: لها أحزمة الضغط الخاصة بها لضمان أنها- حتى عند تحميلها- سوف تأخذ مساحة صغيرة قدر الإمكان ولن تسمح بكل شيء في الداخل للتسكع أثناء الركض. إذا كنت مهتماً بمتطلبات النقل الخاصة بك، فقد تكون هذه الحقيبة الجافة بالنسبة لك.

    فولكوم مود تيك – Volcom Mod Tech Keep Dry Backpack:

    لا ينبغي أن تكون مفاجأة أن نرى Volcom. وهي علامة تجارية منذ فترة طويلة، يتم وضعها في القائمة مع حقيبة الظهر Mod Tech Keep Dry. ولا ينبغي أن يكون الأمر مفاجئاً أن نرى أن هذه هي أول حقيبة ظهر كاملة الميزات - كاملة مع طبقات ملحومة، مقصورة رئيسية قابلة للطي، مع مساحة داخلية 25 لتر. 

    ديو أفو – Dew AVO Backpack:

    هناك بالفعل عدد كبير من الحقائب الصديقة للركاب المصممة جيداً والتي تتميز بقدر من مقاومة الماء في بنائها، لذا DEW Avo هي واحدة من هذه الحقيبة. علاوة على العزل المائي، فهي تتميز أيضاً بواجهة داخلية بسعة 18 لتر، مع أشرطة ضغط، كذلك أشرطة مريحة ودعم خلفي وجيب زجاجة ماء.

    HELIXOT XO 6.2 BACKPACK:

    إذا كنت تريد شيئاً مانعاً للماء تماماً، فقد تكون Helixot XO 6.2 هي الحقيبة المناسبة لك. إنها ليست فسيحة بشكل لا يصدق، فهي تتميز بسعة 6 لتر فقط، لكنها محكمة تماماً. في الواقع، إنها مبنية من الأقمشة المقاومة للماء ولديها سدادة ملولبة، بدلاً من السوستة، لضمان عدم دخول قطرة واحدة من الماء إلى الداخل. وهذا أكثر من كافٍ لكسب هذه الحقيبة لخزانتك. 

    فيلسون - FILSON Dry Backpack:

    تحمل حقيبة FILSON  Dry Backpack اسماً مناسباً وقدرة رائعة تبلغ 28 لتراً، مع خلفية نايلون خارجية شديدة المقاومة للتآكل ومقاومة للماء.
     

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات