وفاة الفنان السوري طوني موسى متأثراً بإصابته بكورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
وفاة الفنان السوري طوني موسى متأثراً بإصابته بكورونا
مقالات ذات صلة
"انهيار زوجته وحضور بناته بالأبيض"..مشاهد بجنازة الفنان المنتصر بالله
داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له
قصة وراء اسمه: ما لا تعرفه عن الفنان الراحل المنتصر بالله

تُوفيّ الفنان السوري طوني موسى، مساء يوم أمس الأحد؛ إثر معاناته مع فيروس كورونا المستجد كوفيد_19 التي نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في عاصمة بلاده، دمشق.

إصابة الفنان طوني موسى بكورونا

وسبق وأن أعلن الفنان داني موسى نجل الفنان الراحل طوني موسى أن والده أُصيب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ودخل على إثره الحجر الصحي في أحد المستشفيات قبل أن يتوفى متأثراً به.

ومن جانبها أوردت نقابة الفنانين السوريين بياناً تنعي خلالها وفاة الفنان طوني موسى جاء:"نقابة الفنانين تنعي اليكم الفنان الممثل طوني موسى الذي وافته المنيه مساء اليوم إثر احتشاء عضلة قلبية وسيُشيّع جثمانه من مشفى الأسد الجامعي إلى مثواه الأخير، في مقبرة باب شرقي.. لروحه الرحمة والمغفرة ولأهله وزملائه الصبر والسلوان وطول البقاء".

باسم ياخور ينعي وفاة الفنان طوني موسى

ونشر الفنان السوري باسم ياخور، صورة لطوني موسى، عبر حسابه بمنصة انستغرام، مُذيلاً إياها بتعليق:"طوني موسى وداعاً. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. يالطيف قديش ودعنا أحباب وأصدقاء بهالسنة يارب دخيلك اتلطف فينا جميعا وبكل أهلنا وأخوتنا في سوريا وفي كل مكان".

أعمال الفنان السوري طوني موسى

ويُعد الفنان الراحل طوني موسى، عضواً في نقابة الفنانين في بلاده منذ عام 1985؛ حيث أدى العديد من الأدوار التي تنوعت بين شاشات التليفزيون والسينما وخشبة المسرح والإذاعة.

وكانت أول أدوار الفنان الراحل طوني موسى التليفزيونية في مسلسل انتقاك الزباء عام 1974، قبل أن يقدّم العديد من المسلسلات التليفزيونية الشهيرة مثل:"عابد كرمان، والدلادة من الخاصرة، وراء الشمي، هيك تجوزنا، زمان الصمت، باب الحارة، طوق البنات، رجال الحارة".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا