15 إصابة بكورونا بفريق الهلال السعودي.. والنادي يُطالب بتأجيل مبارياته

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
15 إصابة بكورونا بفريق الهلال السعودي.. والنادي يُطالب بتأجيل مبارياته
مقالات ذات صلة
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
السوري عمر السومة على بعد هدف من رقم تاريخي في الدوري السعودي
عودة مايك تايسون.. تعرف على المقابل المادي الذي حصل عليه

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابة 15 لاعباً من صفوف فريقه الذي يتواجد في قطر للمشاركة بدور المجموعات بالنسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

إصابة 15 لاعباً بكورونا في الهلال

وأشار نادي الهلال، عبر بيان رسمي صادر عنه، مساء يوم أمس السبت، إلى أن نتائج المسحات التي خضع لها اللاعبين أثبتت إصابة 10 لاعبين جُدد بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ليرتفع العدد إلى 15 لاعباً من ضمنهم عضواً بالجهاز الفني.

الهلال يطلب تأجيل مواجهته أمام "شهر خودرو"

ومن جانبه، طالب مجلس إدارة نادي الهلال، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء أمس السبت، بتأجيل مباراته التي ستجمعه بنظيره "شهر خودرو" الإيراني، المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأشار مسؤولو الهلال، عبر بيان رسمي عبر صادر عن ناديهم، إلى أن طلبهم يأتي بعد أن أوضحت الفحوص التي أجرتها بعثة الهلال اليوم السبت، إصابة عشرة أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا المستجد كوفيد_19، متمنيين شفاء جميع أفراد البعثة.

الشلهوب ينضم لبعثة الهلال

وذكرت تقارير صحفية سعودية، قائد فريق الهلال، الذي اعتزل مطلع شهر سبتمبر الجاري، محمد الشلهوب يستعد للسفر إلى قطر؛ للمشاركة بصفوف فريقه في مباراة شهر خودرو.

وأشارت مصادر، وفقة لصحيفة مكة، إلى أن إدارة نادي الهلال تحاول استغلال كون لاعب فريقها المعتزل لازال مقيداً بقائمة النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا ومحاربة النقص العددي الذي تواجهه بسبب إصابة لاعبيها بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

الاتحاد الآسيوي يصدم الهلال

وكان الاتحاد الآسيوي قد سمح في وقت سابق لنادي الهلال استبدال حارسين مرمى لإصابة البديلين بفيروس كورونا وهو ما تم وطلب مسؤولو النادي السعودي بسفر حارسين من صفوف فريق الشباب بها.

ولكن تُشير تقارير صحفية، إلى أن الاتحاد الآسيوي، رفض طلب مسؤولو الهلال بتأجيل مباراتهم اليوم أمام نظيرهم الإيراني، شهر خودرو، بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 بصفوف فريقه إلى 15 فرداً.

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

ويتصدر فريق الهلال صدارة ترتيب مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 10 نقاط؛ حيث يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتين للحاق بالفريقين السعوديين بالدور ذاته الأهلي والنصر في ثمن نهائي البطولة القارية ـ، فيما ييأتي بعده نادي باختاكور الأوزبكي برصيد 7 نقاط.