جيسوس يصدم نجم الهلال ويطالب برحيله

مدرب الهلال الجديد لا يرغب في استمرار نجم الفريق

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
جيسوس يصدم نجم الهلال ويطالب برحيله

تعرض اللاعب المالي موسى ماريغا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لصدمة كبيرة خلال معسكر الفريق في النمسا، حيث قرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس إخراجه من المعسكر، وإرجاعه إلى الرياض بشكل فوري، وذلك بسبب اختيارات فنية.

وكشف نادي الهلال أن جيسوس قرر إعادة ماريغا إلى الرياض لأسباب فنية وأن يستكمل اللاعب برنامجه التأهيلي والتدريبي في العاصمة السعودية وهو ما يعد اقتراب رحيل عن صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبعد الصدمة التي تعرض لها اللاعب، عاد إلى الرياض ليستكمل برنامجه التدريبي في النادي، ويبدو أن مستقبله مع الفريق غير واضح، حيث يبحث النادي عن التخلص منه قبل بداية الموسم المقبل، إما بالبيع أو الإعارة.

ويأتي هذا القرار بعد مباراة الهلال الودية الأولى في المعسكر، التي فاز فيها الفريق 6-0 على لاندسكرون النمساوي، وبعدها استأنف اللاعبون تدريباتهم، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في المباراة مرانًا استشفائيا في المسبح، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني.

ويستعد الهلال للموسم الجديد في الدوري السعودي للمحترفين، ويواصل الفريق تدريباته في المعسكر استعدادًا للموسم الجديد، ضمن الاستعدادات بقوة لخوض المنافسات المحلية والآسيوية في الموسم القادم.

يذكر أن الهلال تمكن من الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي بعد مباراة مثيرة أمام نادي الوحدة، لينقذ الفريق موسمه من الخروج بموسم صفري.

ويبحث الزعيم عن دخول الموسم المقبل بكل قوة للمنافسة على الألقاب وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا بجانب دوري روشن السعودي للمحترفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة