3 أنواع من الأحذية لا غنى عنها في خزانتك

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 03 مايو 2020
3 أنواع من الأحذية لا غنى عنها في خزانتك
مقالات ذات صلة
15 سترة شتوية للرجال: كُن على خطى المحترفين
عطور رجالية تناسب الجميع: استكشف نفسك من جديد
اليوم الوطني الإماراتي: دليل الزي التقليدي للرجال

الأناقة لا تعني أن تواجد عندك جميع الأنواع من ملابس وأحذية وأكسسوارات فقط، ولكن يمكن أن يكون لديك أنواع أساسية تستخدمهم بشكل صحيح وبأوقاتها السليمة فتعطيك نتيجة مبهرة، وتزيد من أناقتك.


تعد الأحذية من أهم قطع التي لا تخلو أي خزانة منها، ولكن لكل مقام مقال، لذا عليك اختيار الأحذية الأساسية في خزانتك.
لذا سوف نتعرف على خصائص كل زوج من تلك الأحذية، ولماذا يشكلون العمود الفقري الأدنى لمجموعة أحذية الرجل:

أحذية رجالية مختلفة

1- حذاء القماش:

نحن نعيش في عالم غير رسمي على نحو متزايد، وتحتاج إلى حذاء ترتديه لجميع نزهاتك غير الرسمية، مثل الذهاب إلى الصف أو العمل، ومشاهدة اللعبة في منزل الأصدقاء، وإدارة المهمات، وحضور حفلة شواء، لذا الحذاء الأساسي هنا المصنوع من القماش، وهو يشبه الأحذية الرياضية، ولكن ليس المتخصص مثل أحذية الجري أو الألعاب الرياضية.
سوف تكون الأحذية القماشية الخاصة بك من أحذية الربيع إلى الخريف، وكذلك في الصيف، وبمجرد بدء الطقس البارد، فقد حان الوقت للانتقال إلى حذاء جلد بني.

الحذاء القماشي
2- حذاء جلد بني:

هذا الحذاء الأنسب لطقس بارد، كما أنه لا يحتاج إلى ملابس رسمية قد ترتديه معها، فيمكنك ارتداءه مع القمصان، البنطلونات الجينز أو القماش، يمكنك أن ترتديه مع معطف شتوي غير رسمي.

حذاء بني
3- حذاء جلد أسود:

في زوجك الأخير من الأحذية، أنت بحاجة إلى شيء يمكنك ارتدائه بملابس رسمية في المناسبات الرسمية، كل شيء بدءً من الجنازة إلى حفلة رأس السنة باللون الأسود، أنه مناسب لجميع المناسبات الرسمية، وكذلك لجميع البدل أيضًا.

حذاء أسود كلاسيكي