أرقام قياسية لهالاند بعد ثلاثيته أمام وولفرهامبتون

هالاند يسجل أرقاماً قياسية جديدة بعد الثلاثية أمام وولفرهامبتون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
أرقام قياسية لهالاند بعد ثلاثيته أمام وولفرهامبتون

استطاع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن يحقق عدداً من الأرقام القياسية، بعد الثلاثية التي سجلها مع فريقه في شباك وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد.

هالاند يسجل أرقاماً قياسية جديدة بعد الثلاثية أمام وولفرهامبتون

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد قاد هالاند فريقه إلى تحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه وولفرهامبتون، بنتيجة 3- 0، سجلها كلها المهاجم النرويجي في الدقائق 40، 50، 54 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد هذه الثلاثية، نجح هالاند في تسجيل عدة أرقام قياسية جديدة باسمه، حيث قالت التقارير إن المهاجم النرويجي أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد في البريمير ليغ على ملعب الاتحاد، وذلك بعدما أحرز 18 هدفاً في 11 مباراة، متفوقاً بذلك على الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، الذي أحرز 16 هدفاً في موسم 2011- 2012.

وتعد هذه هي رابع ثلاثية لإرلينغ هالاند بقميص مانشستر سيتي في أول موسم له مع الفريق، ليصبح بذلك أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي ينجح في تسجيل هاتريك 4 مرات في البطولة بعد 19 مباراة، ليتفوق بذلك على الهولندي رود فان نيستلروي، الذي وصل إلى الهاتريك الرابع في البريميرليغ بعد 65 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة