رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع نادي النصر

النجم البرتغالي يواصل التوهج

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع نادي النصر

تمكن نجم وقائد نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، من تحطيم رقم قياسي بعد هدفين سجلهما في فوز فريقه 3-0 على الأخدود في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه الثنائية، أصبح رونالدو أكثر لاعبي الدوريات العالمية تسجيلاً للأهداف في الدرجة الأولى، حيث وصل إلى 527 هدفًا، متجاوزًا رقم جوزيف بيكان السابق الذي كان 526 هدفًا.

بالإضافة إلى ذلك، سجل الدون البرتغالي 61 مساهمة تهديفية خلال عام 2023.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال الصربي.

وبعد هذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 34 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

ويتألق رونالدو مع النصر بصورة ملفتة هذا الموسم، وتمكن النجم البرتغالي من قيادة نادي النصر للفوز بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال على حساب غريمه التاريخي نادي النصر.

وتعتبر بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال هي الأولى لرونالدو مع نادي النصر منذ انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويبحث النجم البرتغالي عن حصد المزيد من البطولات هذا الموسم خاصة وأن النادي ينافس في بطولات دوري روشن السعودي للمحترفين بجانب دوري أبطال آسي وغيرهما من البطولات المحلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة