أرقام قياسية جديدة تنتظر محمد صلاح في قمة ليفربول ومانشستر سيتي

تعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، بعد توقف لمدة 17 يوما بسبب الأجندة الدولية

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
أرقام قياسية جديدة تنتظر محمد صلاح في قمة ليفربول ومانشستر سيتي

يبدو أن قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على موعد مع أرقام قياسية جديدة في مسيرته الكروية خلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

وتعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، بعد توقف لمدة 17 يوما بسبب الأجندة الدولية، وستكون البداية بقيمة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري.

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة بفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر، ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة.

وفي حالة إحراز محمد صلاح لهدف في شباك مانشستر سيتي فإنه سيحقق 3 أرقام تاريخية جديدة، حيث سيكون صلاح أول لاعب في التاريخ يسجل في شباك مانشستر سيتي خلال 4 مباريات مختلفة في نفس الموسم.

وأحرز محمد صلاح 3 أهداف في 3 مباريات لليفربول أمام مانشستر سيتي منذ بداية الموسم الجاري، حيث أحرز هدفا في كأس الدرع الخيرية وفاز الليفر بنتيجة 3-1.

كما أحرز صلاح هدف فوز ليفربول على مانشستر سيتي في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي بملعب أنفيلد.

وسجل صلاح هدفه الثالث عندما خسر ليفربول بنتيجة 3-2 أمام مانشستر سيتي في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

أما الرقم الثاني الذي سيحققه صلاح في حالة إحرازه لهدف في مباراة اليوم، هو أنه سيصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي خارج ملعب أنفيلد، حيث سجل 55 هدفا بالتساوي مع نجم الليفر السابق مايكل أوين.

أما الرقم الثالث فهو احتلال المركز الثاني في قائمة هدافي فريق ليفربول أمام فريق مانشستر سيتي.

وأحرز محمد صلاح 10 أهداف في شباك مانشستر سيتي، فيما يسبقه جوردون هودجسون وكيني دالجليش برصيد 11 هدف في المركز الثاني، ويتصدر القائمة أيان راش برصيد 15 هدفا في شباك السيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة