3 أسماء أجنبيه ومرشح سعودي لقيادة الأخضر خلفاً لرينارد

أسماء كبيرة في عالم التدريب مرشحة لتولي قيادة الأخضر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
3 أسماء أجنبيه ومرشح سعودي لقيادة الأخضر خلفاً لرينارد

أصبح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد من أبرز المرشحين لقيادة الإدارة الفنية للمنتخب السعودي خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن زين الدين زيدان دخل ضمن دائرة المرشحين لقيادة الأخضر السعودي خلفاً لمواطنه هيرفي رينارد.

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن الثلاثاء الماضي عن رحيل رينارد من منصبه كمدير فني للمنتخب السعودي بسبب عدم رغبته في استكمال عقده مع الأخضر.

وأشارت صحيفة الرياضية إلى أن هناك 4 أسماء مرشحة لقيادة المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة ويمكن دخول أسماء جديدة كذلك إلى القائمة.

وأردفت الصحيفة السعودية أن بجانب زيدان يأتي البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لنادي فينيرباهتشه التركي وكذلك الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي على رأس المرشحين لتدريب المنتخب السعودي.

فيما يعتبر سعد الشهري المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي هو المرشح الرابع لتولي قيادة الأخضر في حالة عدم التوصل لاتفاق مع الأسماء السابقة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قدم مستويات مميزة تحت قيادة رينارد واستطاع التأهل إلى مونديال 2022 في قطر.

كما تمكن رينارد لقيادة المنتخب السعودي للفوز على حساب المنتخب الأرجنتيني والذي توج بعد ذلك بلقب المونديال.

وكانت الجماهير السعودية تأمل في تحقيق المزيد مع رينارد ولكن المدرب الفرنسي طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم الرحيل من أجل خوض مغامرة جديدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة