تكليف سليمان وهدان برئاسة الزمالك خلفاً لمرتضى منصور

سليمان وهدان يعين في منصب القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
تكليف سليمان وهدان برئاسة الزمالك خلفاً لمرتضى منصور

كشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بتكليفه بتولي منصب رئيس النادي خلفاً لمرتضى منصور الذي عزل عن منصبه بعد صدور حكم بحبسه لمدة شهر.

وذكر وهدان في تصريحات للصحف الرياضية المصرية أن مجلس إدارة الزمالك عقد اجتماعاً مساء اليوم السبت وانتهى بتكليفه بمنصب القائم بأعمال رئيس الزمالك خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المحكمة رفضت اليوم الطعن المقدم ضد حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر بسبب سبه لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتسبب رفض الطعن في تنفيذ الحكم على مرتضى منصور بحبسه لمدة شهر وهو ما يبعده عن منصبه في رئاسة نادي الزمالك وذلك وفقاً للوائح اللجنة الأولمبية المصرية.

يذكر أن محكمة الجنح مستأنف القاهرة الاقتصادية قد خففت حكم مرتضى منصور من الحبس لسنة إلى شهر واحد فقط مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

يذكر أن المادة رقم 41 من اللائحة الاسترشادية للجنة الأولمبية والتي يعمل بها نادي الزمالك تنص على إسقاط عضوية من يصدر في حقه حكم نهائي مقيداً للحرة أو قضي بإشهار إفلاسه بحكم بات.

وبناء على هذه المادة والحكم بحبس مرتضى منصور، يرحل منصور عن منصبه في رئاسة الزمالك، فيما ستكشف الأيام المقبلة عن الخطوات المتبعة لاختيار رئيس نادي الزمالك الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة