نجوم الأخضر السعودي يتبرعون لأسر مروان والسالم

نجوم المنتخب السعودي يدعمون المبادرة الخيرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
نجوم الأخضر السعودي يتبرعون لأسر مروان والسالم

أعلن نجوم المنتخب السعودي عن تكفلهم بشراء 10 آلاف تذكرة للمباراة الودية أمام منتخب فنزويلا وتوزيعها على الجماهير.

ويأتي ذلك بعد توجيه الأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية بتخصيص إيرادات تذاكر المباراتين الوديتين أمام منتخبي فنزويلا وبوليفيا إلى عائلتي الراحلين سالم مروان ويوسف السالم.

وينتظر أن تنطلق مباراة المنتخب السعودي ونظيره الفنزويلي على استاد الملك عبد الله بجدة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فيما غرد حساب المنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بكلمات يكشف فيها عن دعم نجوم المنتخب السعودي لمبادرة وزير الرياضة بتخصيص إيراد مباراتي فنزويلا وبوليفيا لصالح عائلتي يوسف السالم وسالم مروان.

وجاءت تغريدة حساب المنتخب السعودي على النحو التالي: "دعمًا لمبادرة وزير الرياضة بتخصيص دخل المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني لعائلتي اللاعبين يوسف السالم وسالم مروان رحمهما الله، تكفل نجوم الأخضر بشراء 10 آلاف تذكرة لمباراة اليوم أمام منتخب فنزويلا وتوزيعها للجماهير".

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي دخل في معسكر بمدينة جدة يوم الاثنين الماضي استعداداً للمواجهتين الوديتين.

ويضم الأخضر السعودي في معسكره 26 لاعباً اختارهم المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

يذكر أن الصحف خلال الأيام الماضية ربطت بين رينارد المدير الفني للمنتخب الأخضر والمنتخب الفرنسي للسيدات ولكن هذه الأنباء لم تتأكد حتى الآن كما أن مدرب المنتخب السعودي لم يعلق على هذه الأخبار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة