3 عروض خليجية لطارق حامد نجم الزمالك

النجم المصري يفكر جدياً في مغادرة القلعة البيضاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
3 عروض خليجية لطارق حامد نجم الزمالك

يمتلك طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك المصري عدة عروض منها 3 من أندية خليجية وآخر من فريق مصري في حالة اتخاذه القرار النهائي بمغادرة القلعة البيضاء.

وذكرت التقارير الصحفية المصرية أن طارق حامد يشعر بغضب كبير بسبب قرار نادي الزمالك بتحويله إلى الكشف الطبي للتأكد من إصابته وذلك بسبب تغيبه عن تدريبات النادي بدون إذن.

وتشير التقارير إلى أن طارق حامد قرر الرحيل عن نادي الزمالك بسبب المعاملة السيئة من الإدارة كما أن اللاعب سيحرص على توضيح كل التفاصيل لجماهير النادي في أقرب فرصة.

ويعتبر طارق حامد من أهم نجوم خط الوسط في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة وساهم في فوز الزمالك بالعديد من البطولات.

وكانت العديد من التقارير قد انتشرت عن وجود تفاوض بين طارق حامد ونادي الاتحاد السعودي خلال الفترة الأخيرة ولكن اللاعب فضل عدم حسم الأمر حتى التفاوض مع نادي الزمالك على تجديد  التعاقد.

طارق حامد يرد على الزمالك بالمستندات

وشهد نادي الزمالك أزمة جديدة خلال الساعات الماضية بسبب استمرار غياب طارق حامد عن تدريب الفريق الأول وهو ما دفع رئيس النادي لتوجيه انتقادات لاذعة.

ويتواجد طارق حامد في دولة ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية فضلًا عن خوض برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

وخرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات مصورة انتقد خلالها اللاعب ووجه إليه عدد من الانتقادات في مقدمتها عدم الالتزام بالاتفاقات مع النادي.

وقال رئيس نادي الزمالك اليوم، "طارق حامد حضر هنا إلى مكتبي واستأذن أن يذهب إلى دبي لمدة 48 ساعة فقط، كي يعرض نفسه على أحد الأطباء هناك، والآن هو غائب منذ أكثر من شهر".

رد طارق حامد على مرتضى منصور

ورد طارق حامد على مرتضى منصور من خلال نشره صورة تثبت أنه أخطر إدارة الزمالك في مايو الماضي بالسفر إلى ألمانيا وليس الإمارات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وجاء في الخطاب الذي قدمه لاعب الوسط كالتالي : السيد المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، برجاء التكرم بالموافقة على سفري إلى دولة ألمانيا، للكشف والاطمئنان على الإصابة التي تعرضت لها سابقًا، وإجراء تأهيل، على أن تكون المغادرة يوم 17 مايو 2022، على أن أقوم بالتواصل مع إدارة الكرة وطبيب الفريق، حول موعد العودة حسب انتهاء البرنامج التأهيلي والعلاجي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة