صراع بين بيراميدز وفيوتشر على نجم الزمالك

نجم نادي الزمالك لفت الأنظار إليه بتألقه هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
صراع بين بيراميدز وفيوتشر على نجم الزمالك

يحاول فريقا بيرامديز وفيوتشر خطف نجم الزمالك الصاعد، يوسف أسامة نبيه، والذي يتألق مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير الرياضية المصرية أن عقد يوسف أسامة نبيه ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري وهو ما يجعله قادراً على التوقيع إلى أي فريق والانتقال إليه مجاناً كلاعب حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت التقارير الرياضية إلى أن الزمالك لم يتحدث مع يوسف أسامة نبيه حتى الآن من أجل تجديد عقده وهو ما يجعل عدة أندية وعلى رأسها بيراميدز وفيوتشر يحاولان إقناع اللاعب بالتوقيع في الموسم الجديد.

يذكر أن يوسف أسامة نبيه يبلغ من العمر 22 عاماً ويعتبر من أهم نجوم كرة القدم الواعدين في مصر خلال الموسم الماضي وهو الأمر الذي يجعل الأندية تتصارع على ضمه.

وتمكن يوسف أسامة نبيه من تسجيل خمسة أهداف هذا الموسم بقميص نادي الزمالك ويعتبر هدفه في مرمى البنك الأهلي هو الأشهر لنجم الزمالك الواعد إذ منح بهذا الهدف فوزاً متأخراً للفريق الأبيض.

واستطاع يوسف أسامة نبيه كذلك التسجيل للزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك من خلال تسجيله في شباك نادي فلامبو البوروندي.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس في بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 33 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب الصدارة.

ويحاول نادي الزمالك خلال ما تبقى من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم التقدم في الترتيب في محاولة للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة