الزمالك يستبعد نجمه من مباراة الترجي لسبب تأديبي

الفريق المصري يقرر معاقبة نجمه بسبب تصرفاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
الزمالك يستبعد نجمه من مباراة الترجي لسبب تأديبي

قرر نادي الزمالك المصري استبعاد، مصطفى شلبي، من قائمة الفريق المواجهة لنادي الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية عن أن استبعاد مصطفى شلبي من قائمة الزمالك المواجهة للترجي يأتي لأسباب تأديبية وبقرار من لجنة الكرة.

واستبعدت لجنة الكرة مصطفى شلبي من التدريبات الأخيرة للزمالك قبل سفر بعثة النادي الأبيض إلى تونس استعداداً لمواجهة الترجي.

وأوضحت التقارير أن مصطفى شلبي عبر عن غضبه الشديد بعد تسريب عقده عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقرر مغادرة التدريبات ولم يحضر إلى جلسة اللاعبين مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وجاء استبعاد مصطفى شلبي من بعثة الزمالك المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي بناء على أفعال اللاعب وكرد فعل بسبب تصرفاته وعدم انضباطه مع النادي.

يذكر أن الزمالك يبحث عن تحقيق أول فوز في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام شباب بلوزداد الجزائري على ملعب ستاد القاهرة بهدف، بالإضافة للتعادل مع المريخ السوداني في الجولة الثانية بدون أهداف.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيدخل مواجهة التركي متسلحاً بصفقات الشتوية الجديدة وهم ناصر منسي والمغربي أحمد بلحاج ومحمود شبانة.

ويرغب الجهاز الفني في الاستفادة من الثلاثي الجديد في مواجهة الترجي من أجل مساعدة ودعم الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن الزمالك يرغب في العودة بنتيجة تساعده على الاقتراب من حلم التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة