طارق حامد يهاجم إدارة الزمالك ويكشف كواليس الرحيل

رغم مرور شهور يعود طارق حامد للحديث عن الفترة الصعبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
طارق حامد يهاجم إدارة الزمالك ويكشف كواليس الرحيل

كشف طارق حامد لاعب خط وسط الاتحاد السعودي، كواليس رحيله عن فريقه السابق الزمالك وسط كلمات حملت طابعاً هجومياً على إدارة الأبيض.

تصريحات طارق حامد اليوم

قال طارق حامد من خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "تعرضت للإصابة يوم 8 يناير، وطبيب الزمالك شخص حالتي بأنها كدمة قوية تحتاج من 4 إلى 5 أسابيع، بعد ذلك حصلت على إذن من أمير مرتضى منصور بالتنسيق مع طبيب النادي للتأهيل في الخارج".

وواصل لاعب الوسط حديثه "هذه ليست أول مرة أفعل ذلك أن أتأهل في الخارج لأنني أحتاج لطبيب يركز معي بنسبة 100% وهذا ليس متاحًا في الزمالك، لأن الجهاز الطبي مسؤول عن كل اللاعبين، وليس عني أنا فقط".

وتابع "خضت فترة تأهيل حتى آخر شهر فبراير ولم أشعر بتحسن، وأخذت رأي طبيبين في مصر، وكان تشخصاها أن الإصابة ليست كدمة تمامًا، وقررت أبدأ التأهيل من البداية".

وواصل "قبل مباراة الوداد في المغرب، باتريس كارتيرون مدرب الزمالك في ذلك الوقت كان يعلم أنني لست جاهزًا، ورئيس النادي مرتضى منصور وأمير طلبا مني أن أسافر مع الفريق لكي أساندهم معنويًا، وطلبت من أمير أن يخطر طبيب النادي بأن يعمل معي في التأهيل هناك حتى لا أتأخر أكثر من ذلك".

تفاصيل حوار طارق حامد وأمير مرتضى منصور

واستمر في حديثه "أمير مرتضى قال لي إن الطبيب لديه حالة وفاة ولن يستطع السفر معنا، وقال لي استكمل تأهيلك في مصر، يعني هذا عكس ما قيل أنني رفضت الصعود إلى الطائرة".

وأردف "في مباراة الوداد في مصر، فيريرا قال لي أحتاجك في المعسكر، ودخلت بالفعل المعسكر ولكن لم أدخل قائمة المباراة، لأن المدرب كانت وجهة نظره أنه لا يصح أن أغيب مباراتين ثم أعود على مباراة مصيرية مثل هذه".

وأكمل "قبل مباراة بترو أتلتيكو جلست مع المدرب، واتفقنا على أن أشارك في جزء من المباراة، وبالفعل لعبت حوالي 20 أو 30 دقيقة، وبعد ذلك لعبت في الدوري بشكل عادي جدًا".

وواصل "بعد كل مباراة في الدوري كنت أشعر بألم يزيد من مباراة لأخرى، لكن الفريق كان يحتاج لكل لاعب، واستمريت في اللعب ولم أفضل أن أبعد في هذا التوقيت، وكنت دائمًا أشعر أن هذا ليس مستواي، والذي لا يصدقني من الممكن أن يعود للثماني مباريات التي شاركت فيهم ويرى أدائي".

وأكد أنه أخذ موافقة مجلس الإدارة على السفر لدولة ألمانيا وإجراء عدد من الفحوصات الطبية، متهماً الإدارة بالكذب فيما يخص المدة المحددة بأسبوع.

وأضاف "عندما سافرت إلى ألمانيا الطبيب قال لي إنني لم يكن يجب أن ألعب في الفترة الماضية تمامًا، وكتب لي على برنامج تأهيلي سينفذه معي روبن، اتصلت بالأخير لكي أجري التأهيل في مصر، ولكنه كان مرتبطًا بعمل في إسبانيا، واضطررت إلى أن أسافر له".

وعن فترة التأهيل قال "التأهيل كان سيبدأ 22 - 5 وينتهي في أواخر شهر يونيو، وبالمناسبة أنا سافرت وتحملت تكاليف العلاج على حسابي الشخصي، وهذا ليس طبيعيًا، طالما في سفر كان يجب أن يرسل النادي معي أحدًا وهذا لم يحدث".

واختتم طارق حامد حديثه "عندما كنت في إسبانيا اتصلت بطبيب النادي، وأخبرته بالبرنامج التأهيلي، والنادي كان يعرف كل خطواتي وأنا هناك، وعندما عدت قدمت كل الأوراق التي تثبت أنني كنت أتأهل، وبعدها كنت جاهزًا للمشاركة، وقرار عدم مشاركتي كان فنيًا وإداريًا واحترمته ولم تكن لدي أي مشكلة".

طارق حامد مع الاتحاد

يقدم الدولي المصري طارق حامد مستويات رائعة مع الاتحاد وهو ما ساهم في منافسة الفريق على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين إلى جانب حصد لقب السوبر المحلي بعد غياب 4 سنوات عن صعود منصات التتويج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة