سبب غياب ميسي عن بداية تدريب الأرجنتين لنهائي كأس العالم

النجم الأرجنتيني يغيب عن بداية التدريبات لمواجهة فرنسا في نهائي المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
سبب غياب ميسي عن بداية تدريب الأرجنتين لنهائي كأس العالم

تغيب ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني عن بداية تدريبات منتخب بلاده استعداداً لنهائي كأس العالم 2022 المنتظر إقامته يوم الأحد المقبل.

وينتظر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني الذي تأهل إلى نهائي المونديال بفوزه على المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة، منتخب فرنسا الذي تأهل بدوره كذلك إلى النهائي بتفوقه على المنتخب المغربي بهدفين دون رد.

ويستعد منتخب راقصي التانجو لمواجهة المنتخب الفرنسي يوم الأحد المقبل على ستاد لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022.

وكشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن المنتخب الأرجنتيني عاد للتدريبات بعد حصوله على يوم واحد للراحة وانقسم الفريق إلى مجموعتين.

وضمت المجموعة الأولى بدلاء المنتخب الأرجنتيني الذين لم يشاركوا في مباراة كرواتيا وخاضوا تدريبات مكثفة على أرض الملعب.

فيما قام الفريق الثاني الذي خاض المباراة بتدريبات في صالة الألعاب الرياضية "الجيمانيزيوم" للتعافي من آثار المواجهة الصعبة أمام المنتخب الكرواتي.

ولم يظهر ليونيل ميسي في أول ربع ساعة من التدريبات والتي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام وهو الأمر الذي أثار القلق والتساؤلات.

ولم يقتصر الغياب على ميسي فقط بل تغيب كذلك رودريجو دي بول لاعب وسط الملعب وكذلك الحارس إيميليانو مارتينيز.

فيما حرص عدد من نجوم المنتخب الأرجنتيني الذين شاركوا بصورة أساسية أمام كرواتيا على خوض التدريبات على أرض الملعب مثل أوتاميندي وروميرو وتاليافيكو ومولينا.

ولكن التقارير الصحفية الأرجنتينية أكدت أن غياب ميسي ودي بول ومارتينيز ما هو إلا لاستمرارهم في خوض تدريبات الاستشفاء والتعافي فقط.

فيما حرص سيرجيو أجويرو نجم المنتخب الأرجنتيني السابق على حضور التدريبات ومتابعتها ومساندة الفريق قبل النهائي المنتظر.

ويعتبر أجويرو الصديق المقرب إلى ليونيل ميسي ولذلك فقد حرص على الحضور لقطر من أجل مساندة صديق عمره في المواجهة التاريخية أمام فرنسا في نهائي مونديال 2022 بقطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة