المنتخب المغربي يوافق على طلب الركراكي قبل انطلاقة كأس العالم

أسود الأطلس يبحثون عن ودية إضافية قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
المنتخب المغربي يوافق على طلب الركراكي قبل انطلاقة كأس العالم

وافق الاتحاد المغربي لكرة القدم على طلب وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس قبل الأيام الأخيرة في الاستعدادات النهائية لمونديال 2022 في قطر.

وكشف الاتحاد المغربي لكرة القدم أن وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب الوطني كان قد طلب مواجهة ودية أخرى خلال المعسكر المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 وحتى 21 نوفمبر الجاري للتحضير للمونديال.

وينتظر أن يخوض المنتخب المغربي مباراة ودية أمام منتخب جورجيا في دبي يوم 17 نوفمبر الجاري ويطمح الركراكي في خوض مواجهة ودية إضافية قبل أولى المشاركات في كأس العالم.

ويتفاوض الاتحاد المغربي لكرة القدم خلال الفترة الحالية مع منتخبي بنما وفنزويلا من أجل الاتفاق مع أحدهما على خوض المواجهة الودية الأخيرة قبل كأس العالم.

وكان وليد الركراكي يرغب في مواجهة منتخب يشبه أداء المنتخب الكندي الذي يوجد معه في المجموعة السادسة من كأس العالم والتي تضم كذلك منتخبات بلجيكا وكرواتيا.

ويبحث وليد الركراكي عن لعب مواجهة ودية إضافية لمنح فرصة أكبر لكل للاعبين للمشاركة في أكبر عدد ممكن من الدقائق قبل كأس العالم وذلك بسبب عدم إمكانية إشراك كل اللاعبين خلال مواجهتي تشيلسي وباراغواي.

وينتظر أن يبدأ المنتخب المغربي مشواره في كأس العالم يوم 23 نوفمبر الجاري وذلك بمواجهة المنتخب الكرواتي قبل مواجهة منتخب بلجيكا في 27 نوفمبر ثم يختتم مواجهاته في دور المجموعات في الأول من ديسمبر المقبل.