زيارة رئيس وفاق سطيف إلى الأهلي جاءت للحديث حول صفقة محتملة

أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي المصري يقترب من الحصول على خدمات نجم وفاق سطيف الجزائري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
زيارة رئيس وفاق سطيف إلى الأهلي جاءت للحديث حول صفقة محتملة

قالت تقارير صحفية جزائرية، أن زيارة عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف، إلى النادي الأهلي المصري شهدت الحديث عن صفقة محتملة وهو اللاعب أحمد قندوسي.

وكشفت صحيفة النهار أونلاين وفقا لمصادرها عن قرب انتقال قندوسي لاعب وسط وفاق سطيف من الأهلي في الصيف الحالي.

ويعد قندوسي من أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقل وذلك بعدما ظهر بمستوى جيد خلال الفترة الماضية.

وشارك قندوسي صاحب ال 22 عامًا في 39 مباراة مع وفاق سطيف في مختلف البطولات، وسجل 7 أهداف وصنع 6 أخرى.

الخطيب يُهدي رئيس وفاق سطيف قميص الشناوي

أهدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، قميص محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها رئيس نادي وفاق سطيف لمقر الأهلي بالجزيرة صباح اليوم الثلاثاء.

وحرص الخطيب على إهداء رئيس وفاق سطيف قميص الشناوي؛ تلبية لرغبة نجله، بعدما أخبره السرار بمدى إعجابه بحارس الأهلي.

وكان محمود الخطيب، قد استقبل عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، صباح الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة؛ في إطار العلاقة الوطيدة التي تربطه بالكابتن محمود الخطيب.

وفي ختام الزيارة أهدى محمود الخطيب، رئيس نادي وفاق سطيف درع وعلم وقميص النادي؛ تعبيرًا عن التقدير المتبادل بينهما والذي يعكس العلاقات الطيبة التي تجمع الأهلي بكافة الأندية العربية والجزائرية على وجه الخصوص.

تصريحات سرار بعد زيارة الأهلي

أعرب عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، عن سعادته بالزيارة التي قام بها صباح الثلاثاء لمقر النادي الأهلي بالجزيرة، والجلسة الودية التي جمعته بمحمود الخطيب، رئيس النادي.

وأوضح رئيس النادي الجزائري أن هذه الزيارة تأتي تعزيزًا للتعاون المشترك بين الأهلي ووفاق سطيف، متمنيًا أن تكون الزيارة تأكيدًا لقوة وامتداد التعاون الرياضي المثمر بين الناديين.

وكشف «سرار» أنه خلال الجلسة وجّه الدعوة محمود الخطيب لزيارة نادى وفاق سطيف خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس نادي وفاق سطيف، "أنا من أشد المعجبين والمحبين للنادي الأهلي ولتاريخه الحافل بالإنجازات، وهذا الإعجاب والاعتزاز يعود لسنوات طويلة عندما كنت لاعبًا في فريق الكرة بنادي وفاق سطيف، ولهذا يحتل النادي الأهلي قيمة ومكانة كبيرة لديّنا".

واستكمل رئيس وفاق سطيف حديثه، "البعض اندهش من حديثي عن قيمة الأهلي الكبيرة في كرة القدم العربية والإفريقية بعد مواجهة الفريقين في النسخة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، ولكن هذا أمر طبيعي بالنظر إلى تاريخ الأهلي وحجم إنجازاته الرياضية، وهو فخر لكل الأمة العربية، ولهذا حرصت اليوم على القيام بهذه الزيارة الودية؛ للتعرف عن قرب على منظومة العمل داخل النادي والاستفادة من تلك الخبرات".

وأشار عبد الحكيم سرار إلى أن الجلسة التي جمعته بالخطيب جاءت مثمرة للغاية، وتعرف من خلالها على نظام العمل  وإدارة المنشآت الرياضية، وتم خلال الجلسة بحث التعاون المشترك بين الناديين فيما يتعلق بالنواحي الاستثمارية.

وأوضح سرار أن مثل هذه الزيارات تعكس ما يهدف إليه الناديان من تعاون مثمر خلال الفترة المقبلة، وكذلك تعميق العلاقات الطيبة بين الجماهير المصرية والجزائرية وتعزيز الروح الرياضية التي تعكس العلاقات التاريخية بين البلدين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة