مدرب حرس الحدود يكشف عن صفقة الأهلي المستهدفة

زيكو قد يكون أحد الوافدين إلى المارد الأحمر في الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
مدرب حرس الحدود يكشف عن صفقة الأهلي المستهدفة

أفصح أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود المصري، عن اهتمام الأهلي بضم نجم الفريق الأول مصطفى زيكو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تصريحات أحمد أيوب اليوم

وقال أحمد أيوب في تصريحات تلفزيونية مصرية، "فوز مهم بالنسبة لنا في بطولة نعتبرها مهمة، كل فرق الدوري لها أهداف في هذه وواصل حديثه "موقفنا في جدول الدوري المصري صعب للغاية ونحتاج للتكاتف من أجل المرور من هذا الموقف والاستمرار في الدوري الممتاز".

واستمر مدرب حرس الحدود "كانت هناك محادثات من أكثر من ناد، بينها الأهلي، للتعاقد مع مصطفى زيكو، لكن لم يرتق الأمر للمفاوضات الرسمية من أجل التعاقد معه".

وأتم أحمد أيوب حديثه "قولاً واحداً النادي الأهلي في ربع النهائي، الفرصة عادت إلى الأهلي ولن يفرط فيها إطلاقًا لأنه متمرس في هذه البطولة ولديه خبرات وطموحات كبيرة".

ترتيبات الأهلي للانتقالات الصيفية

تواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد الجلسات مع الجهاز الفني الأول للفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط وزكريا ناصف عضو اللجنة من أجل ترتيب أوراق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقاير الواردة من الجزيرة فإن الأهلي استقر على المراكز التي سيدعمها في الميركاتو الصيفي وهي حراسة المرمى وقلب الهجوم والظهير الأيسر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة