جلسة تصوير في التتش.. الأهلي يقترب من حسم صفقة إمام عاشور

إمام عاشور تواجد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت من أجل جلسة التصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
جلسة تصوير في التتش.. الأهلي يقترب من حسم صفقة إمام عاشور

قالت تقارير صحفية مصرية، إن إمام عاشور لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي، خضع لجلسة تصوير في النادي الأهلي قبل الإعلان رسميا عن انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إمام عاشور تواجد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت من أجل جلسة التصوير بقميص النادي الأهلي، بالإضافة إلى تصوير فيديو خاص بتقديمه إلى الجماهير داخل ملعب مختار التتش.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي اقترب من إنهاء التفاوض مع نادي ميتيلاند الدنماركي للحصول على خدمات إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت التقارير إن النادي الأهلي سوف يعلن عن تعاقده مع إمام عاشور خلال ساعات بعد الانتهاء من الاتفاق مع ناديه الدنماركي وتحويل الدفعة الأولى من قيمة انتقاله إلى الشياطين الحمر.

وكان سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، قد تحدث عن التعاقد مع إمام عاشور، وقال إنه سوف يكون إضافة كبيرة لصفوف النادي الأهلي.

وأضاف سامي قمصان، في تصريحات تلفزيونية: "نرى أن إمام عاشور لاعب يمتلك قدرات فنية كبيرة ويمكن الاستفادة منه في أكثر من مركز داخل الملعب".

وتابع المدرب العام للنادي الأهلي: "لقد قمت بتدريب إمام عاشور في وقت سابق حيث تعاقدنا معه في فريق حرس الحدود عندما صعدنا إلى بطولة الدوري الممتاز، وأعرف أنه صاحب إمكانيات كبيرة سوف تفيد النادي الأهلي، ولكن يجب عليه المنافسة مع زملائه في الفريق من أجل التألق وتحقيق طموحات الجماهير التي تنتظر منه الكثير".

وأثارت صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، خاصة أنه كان لاعبا في نادي الزمالك قبل احترافه في فريق ميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن إدارة النادي الأهلي قررت التعاقد مع إمام عاشور رغم وجود اعتراضات من الجماهير بسبب قيامه بالإساءة إلى الأهلي في وقت سابق، ولكن إدارة النادي ترى أن اللاعب قدم اعتذارا عن هذه الإساءات للنادي الأهلي وجماهيره بشكل واضح في أكثر من مناسبة.

وأوضحت التقارير أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب التعاقد مع إمام عاشور لتعويض رحيل نجم خط وسط الأهلي حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة