حمدي فتحي في الوكرة القطري.. تعرف على قيمة الصفقة وامتيازات الأهلي

اقتربت صفقة انضمام حمدي فتحي، نجم خط وسط النادي الأهلي، إلى نادي الوكرة القطري من مراحلها النهائية.

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
حمدي فتحي في الوكرة القطري.. تعرف على قيمة الصفقة وامتيازات الأهلي

اقتربت صفقة انضمام حمدي فتحي، نجم خط وسط النادي الأهلي، إلى نادي الوكرة القطري من مراحلها النهائية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن حمدي فتحي سوف يسافر إلى قطر خلال ساعات من أجل الخضوع للكشف الطبي في نادي الوكرة القطري، وذلك بعد الاتفاق بين الأهلي والوكرة على التفاصيل المالية للصفقة.

وأوضحت التقارير أن الخلافات المالية هي التي أدت إلى تأجيل حسم صفقة انتقال حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، ولكن تم خلال الساعات الماضية التوصل إلى اتفاق بين الناديين لاحتراف اللاعب في الصيف الحالي.

وقالت التقارير الصحفية إن قيمة انتقال حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري تصل إلى 3.25 مليون دولار أمريكي سيحصل عليها النادي الأهلي، الذي سيمنح نادي إنبي 440 ألف دولار من قيمة الصفقة وفقا لبنود عقد انتقال اللاعب من إنبي إلى الأهلي في عام 2019.

وأضافت التقارير أن تعاقد حمدي فتحي مع نادي الوكرة القطري يتضمن حصول النادي الأهلي على 400 ألف دولار وفقا لعدد من الامتيازات ومنها نسبة المشاركة في المباريات وعدد الأهداف التي يسجلها اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن التعاقد يتضمن حصول النادي الأهلي على نسبة 20% من إعادة بيع حمدي فتحي في المستقبل، على أن تكون عودته إلى مصر للعب في النادي الأهلي فقط.

وقالت التقارير الصحفية إن حمدي فتحي سوف يسافر إلى قطر عقب مباراة النادي الأهلي أمام فريق منتخب السويس في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والتي تقام غدا الأحد.

وتعاقد النادي الأهلي مع حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019، قادما من نادي إنبي، وتم تجديد تعاقده مع الأهلي ليستمر حتى صيف عام 2026.

ومنذ بداية الموسم الجاري، شارك حمدي فتحي في 34 مباراة مع النادي الأهلي بجميع البطولات وأحرز 4 أهداف وصنع 4 أهداف، وحصل مع الأهلي على بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر المصري.

وتتضمن البطولات التي حصل عليها حمدي فتحي مع النادي الأهلي، الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وبطولة الدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري 3 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة