مدير الكرة في الأهلي المصري يتحدث عن صفقات الفريق الشتوية

أكد مدير الكرة بالأهلي أن النادي سيضم صفقات جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
مدير الكرة في الأهلي المصري يتحدث عن صفقات الفريق الشتوية

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، إن الفريق يسعى لتدعيم صفوفه خلال الفترة الانتقالات الشتوية الحالية استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية واستكمال بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد الحفيظ أن البحث عن صفقات جديدة لا يعني عدم الثقة في اللاعبين الحاليين، ولكن التدعيم بسبب ضغط جدول المباريات ووجود عدد كبير من الإصابات في صفوف الفريق.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن النادي سيضم صفقات جديدة، حيث قام الجهاز الفني للفريق بتقديم طلباته إلى إدارة النادي.

وفاز النادي الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، أمس الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز، ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في صدارة الدوري، بعد خسارة الزمالك أمام أسوان.

وقال عبد الحفيظ إن الفوز على بيراميدز خطوة في مشوار الدوري الطويل، وتابع: "يجب أن نسير خطوة وراء الأخرى لنتمكن من الاحتفاظ بالصدارة، خاصة أن الفوز بالدوري يحتاج لعدد كافي من اللاعبين الجاهزين.

وأضاف أنه لا يمكن الفوز بجميع مباريات الدوري، ويمكن أن نؤدي مباريات سيئة لكن الأهم هو التركيز في المباريات المقبلة والفوز بالبطولة.

وتحدثت تقارير صحفية عن خطة النادي الأهلي للتعاقد مع عدد من اللاعبين ومنهم خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة.

وقال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن ناديه يتفاوض مع الأهلي للاتفاق على البنود النهائية للتعاقد، مشيرا إلى أن عبد الفتاح قريب من الانتقال إلى الأهلي بنسبة كبيرة بسبب رغبته الشخصية.

وسينضم خالد عبد الفتاح إلى صفوف الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، حيث تم الاتفاق مع اللاعب على بنود تعاقده والراتب السنوي الذي سيحصل عليه، في ظل رغبة الأهلي في تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة