مفاجآت في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي المصري

نجم الزمالك السابق اختار الانضمام لصفوف الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
مفاجآت في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي المصري

أصبح إمام عاشور نجم نادي الزمالك السابق ولاعب نادي ميتلاند الدنماركي الحالي، متصدراً لحديث الشارع الرياضي في مصر مع أنباء اقترابه من الانضمام لنادي الأهلي المصري وذلك بعد رحلة احتراف قصيرة امتدت إلى 6 أشهر فقط.

وكشفت التقارير الصحفية المصرية أن إمام عاشور قرر العودة إلى الدوري المصري ولكنه فاجأ الجميع بعودته إلى فريق آخر غير نادي الزمالك الذي صنع نجوميته معه خلال السنوات الماضية.

وذكرت الصحف المصرية أن إمام عاشور على أبواب الانضمام إلى الأهلي المصري في ضربة قوية لنادي الزمالك وجماهيره.

فيما أشارت التقارير عن دور القيمة المالية في حسم إمام عاشور لانتقاله إلى الأهلي المصري بعدما اتفقت إدارة الفريق الأحمر مع اللاعب وفريقه الدنماركي على كافة التفاصيل.

وينتظر أن يحصل إمام عاشور مع الأهلي في حالة إتمام الصفقة على 14 مليون جنيه سنوياً وهو راتب يفوق بأضعاف ما كان يحصل عليه في نادي الزمالك.

فيما قد يزيد راتب عاشور مع الأهلي إلى 20 مليون جنيه سنوياً وذلك في ظل عقود الإعلانات والرعاية التي يحصل عليها نجوم الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لدفع 3 ملايين دولار من أجل الحصول على إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي ولكن يمكن أن تنخفض قيمة الصفقة إلى 2.6 مليون دولار فقط في حالة تنازل عاشور عن مستحقاته لدى الفريق الدنماركي.

واختار عاشور أن ينضم إلى الأهلي بحسب ما ذكرته الصحف المصرية لأن اللاعب كان يحصل على 2 مليون جنيه فقط مع نادي الزمالك وهو ما جعله يبحث عن عقد احتراف بعدما لم تفِ إدارة الزمالك بعقودها مع اللاعب برفع راتبه السنوي إلى 4 ملايين جنيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة