أشياء تسبب مشاكل زوجية في الحجر الصحي: تجنبها

اكسر الروتين: 5 أفكار لبعض المرح مع زوجتك

7 طرق لكسب الاحترام من زوجتك: انتبه لرقم 5

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 12 مارس 2020 الخميس، 12 مارس 2020
7 طرق لكسب الاحترام من زوجتك: انتبه لرقم 5

تنظر النساء إلى أزواجهن في المقام الأول من أجل الحب، لكن الرجال فإن الخلاصة رغبتهم تكمن في الحصول على الاحترام من زوجاتهم.

لذا إليك عزيزي الزوج، إذا كُنت تبحث عن الحصول على كسب الاحترام من زوجتك، إليك 7 طرق لذلك، مع الانتباه جيداً لكل طريقة منهم:

1. معاملتها باحترام:

تأكد من أن زوجتك تعرف كم تقدرها وتحترمها. لا تنتظر الفرصة، عبر عن شعورك هذا كثيراً.

2. لا تطلب أبداً الاحترام:

عندما ترفع صوتك، أو تتنمر، أو تجلس بطريقة أخرى أو تحاول إجبارها على احترامك، فأنت تتحرك في الاتجاه الخاطئ تماماً. لذا لا تطلب من الاحترام ابدأ أنت بالاحترام ستجده في المقابل.

3. كن قائد خادم في منزلك:

عندما يُظهر الرجال التواضع والنعمة والرحمة في المنزل، فإن قوة الشخصية التي تُعرِّفهم كقادة خدام تتطلب نوعاً من الاحترام المتأصل في الحب والتقدير.

4. ضع الأشخاص الآخرين أولاً:

القادة الذين يتصرفون وكأنهم أهم شخص في الغرفة يحصلون على كل من الطاعة والتمرد أيضاً. لكن القادة الذين يضعون الآخرين أولاً يميلون إلى أن يتبعوا ويحبوا من الآخرين. هل ستأخذ هذا أولاً؟

5. اتبع دائماً وعودك:

أحد مؤشرات الحصول على الاحترام من الأخرين هو الوفاء بالوعود، لذا أردت ذلك عليك أن تفي بوعودك كاملة أمام زوجتك. وإذا تعذر ذلك حاول تقديم الإثباتات على ذلك.

6. التطوع:

لماذا لا تتطوع في إحدى الجمعيات الخيرية؟ أو تساعد الآخرين في منطقة عيشك؟ هذا يعطي الكثير من الاحترام وأنك شخصاً متواضعاً مُحباً للجميع.

7. كُن عضواً فعالاً:

بهدوء، لكن بثبات، كن عضواً أكثر وضوحاً وحيوية وقيمة في منزلك. قد يعني ذلك تحمل المسؤولية عن واجبات الأطفال المنزلية، أو البقاء على رأس العمل المتراكم في الغسيل، أو أن تكون رائداً فيما يتعلق باحترام العشاء في الوقت المحدد، أو تنظيم التنظيف كل يومين.