إبراهيموفيتش: تصرفات زملاء ميسي سيئة ولا يستحقون الاحترام

النجم السويدي يهاجم لاعبي المنتخب الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
إبراهيموفيتش: تصرفات زملاء ميسي سيئة ولا يستحقون الاحترام

وجه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان الإيطالي انتقادات لاذعة إلى لاعبي المنتخب الأرجنتيني بسبب تصرفاتهم بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة "فرانس إنتر" الفرنسية إن تصرفات لاعبي المنتخب الأرجنتيني بعد الانتصار بكاس العالم كانت سيئة للغاية.

وأضاف إبراهيموفيتش أن سخريتهم من كيليان مبابي تصرف لا يستحق الاحترام وهذه ليست طريقة احتفال لائقة بعد تحقيق انتصار عظيم مثل الفوز بالمونديال.

وأردف إبراهيموفيتش أن تصرفات وعقلية نجوم المنتخب الأرجنتيني لن تمكنهم من الفوز بأي بطولة جديدة.

واستطرد النجم السويدي بأن الجميع سيتذكر ميسي فقط وأنه صاحب الفضل في فوز الأرجنتين ببطولة كأس العالم وذلك بسبب سلوكهم السيء.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني توج بكأس العالم 2022 في قطر بعد الانتصار على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3 – 3.

وقام عدد من نجوم المنتخب الأرجنتيني بالسخرية من كيليان مبابي بطريقة غير لائقة في غرفة خلع الملابس مثل الوقوف لدقيقة حداد عليه بعد خسارته لنهائي كأس العالم.

كما قام إيميليانو مارتينيز الحارس الأرجنتيني بحمل دمية تحمل صورة كيليان مبابي بطريقة غير لائقة يسخر فيها من نجم الفرنسي.

يذكر أن كيليان مبابي كان نجم المنتخب الفرنسي الأولى في مونديال قطر وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة النهائية لكأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة