9 تمارين يومية تساعدك على إنقاص وزنك: اتبعها الآن للحفاظ على صحتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 14 سبتمبر 2017
9 تمارين يومية تساعدك على إنقاص وزنك: اتبعها الآن للحفاظ على صحتك

الحصول على جسم مثالي بات أمراً بعيد المنال بسبب ضغوط الحياة اليومية وسرعة وتيرتها التي تعيق ممارسة الإنسان للأنشطة الرياضية أو الذهاب إلى الصالات الرياضية، ونظراً لضرورة ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة والتخلص من السعرات الحرارية التي تضر الجسم بسبب البدانة، يقدم موقع "بيزنس إنسايدر" قائمة بالرياضات اليومية التي تساعد على إنقاص الوزن.

نصائح مهمة لتتخلص من الوزن الزائد أثناء جلوسك في المكتب

كما يوضح الفيديو كمية السعرات الحرارية التي يفقدها الجسم عند ممارسة كل تمرين، ففي المقدمة تأتي رياضة الركض بسرعة 13 كم في الساعة، وهي تساعد الجسم على فقدان 1074 سعرة حرارية، وتمرين القفز بالحبل الذي يساعد في حرق 1074 سعرة حرارية في الساعة، وأيضاً رياضة التايكوندو التي تساعد في حرق 937 سعرة حرارية في الساعة.

والسباحة المستمرة أيضاً تساعد في فقدان 892 سعرة حرارية في الساعة، وهي تساعد على تحريك الكثير من عضلات الجسم، والركض أعلى السلالم يحرق 819 سعرة حرارية في الساعة، والركض بسرعة 8 كم في الساعة يحرق 755 سعرة حرارية.

3 خطوات لإنقاص الوزن الذي اكتسبتِه خلال العطلة، الآن!

وممارسة التنس تحرق 728 سعرة حرارية في الساعة، وكذلك ممارسة كرة السلة يحرق 728 سعرة حرارية في الساعة، وأخيراً ممارسة التزلج التي تحرق 683 سرعة حرارية في الساعة.