HP تكشف عن حواسب محمولة بتقنيات حديثة وأسعار منافسة

إليكم أبرز مواصفات ومزايا حواسب HP الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
HP تكشف عن حواسب محمولة بتقنيات حديثة وأسعار منافسة

قامت شركة HP مؤخراً، بإزاحة الستار عن إصداراتها الجديدة من حواسب Chromebook المحمولة، التي تحمل مواصفات قوية، وتم تزويدها بتقنيات حديثة، إلى جانب طرحها في الأسواق العالمية بأسعار منافسة.

إليكم أبرز مواصفات ومزايا حواسب HP الجديدة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد تضمنت أجهزة HP الجديدة نسخة محسنة من حاسوب Chromebook Plus x360، والذي جاء بهيكل ذي تصميم أنيق، ويحمل شاشة لمسية من نوع IPS، والتي يبلغ مقاسها 14 بوصة، ويمكنها عرض الصور والفيديوهات بدقة FHD.

وتم دعم هذا الجهاز بمعالج قوي من نوع Intel Core i3-N305، وكاميرا لمكالمات الفيديو بدقة 1080 بيكسل، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR5 تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية من نوع UFS تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت،

وأشارت التقارير إلى أنه بين الحواسب المحمولة الأخرى المميزة التي كشفت عنها شركة HP، إصدارين جديدين من حواسب Chromebook x360، حيث جاء كل منهما مزوداً بشاشة يبلغ مقاسها 14 بوصة، والتي تعمل باللمس.

وفيما يتعلق بهذه الأجهزة، فقد جاءت مدعمة بمعالجات N100 وN200 المطورة من Intel، وذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 4 و8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 64 و128 غيغابايت، كما أنها مجهزة بكاميرات لمكالمات الفيديو بدقة 720 بيكسل.

ومن المقرر أن تقوم شركة HP بطرح حواسب Chromebook x360 للبيع في الأسواق العالمية، بأسعار تبدأ من 300 دولار تقريباً، فيما سيتم طرح حواسب Chromebook Plus x360 للبيع مقابل 600 دولار تقريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة