DELL تعلن عن حاسوب محمول بقدرات فائقة وسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Dell Inspiron 14

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
DELL تعلن عن حاسوب محمول بقدرات فائقة وسعر منافس

كشفت شركة DELL عن حاسوبها المحمول الجديد الذي يحمل اسم Inspiron 14، والذي جاء بمواصفات قوية وتقنيات حديثة، ويعتبره الخبراء من أفضل الحواسب المحمولة الموجودة في السوق، وأكثرها تنافسية من حيث السعر، حيث يبلغ ثمنه حوالي 499 دولاراً أمريكياً.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Dell Inspiron 14

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الحاسوب المحمول Dell Inspiron 14 يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق مصنوع من المعدن والبلاستيك، حيث يبلغ سمكه 19 ملم، ويبلغ عرضه 323 ملم، فيما يصل وزنه إلى 1.44 كلغ.

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل ويندوز 11، وتم دعمه بمعالج قوي من نوع Snapdragon Gen 2، ومعالج رسوميات حديث من نوع Adreno 690، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSD.

ويعتبر Inspiron 14 هو أول حاسوب محمول من DELL يعمل مع معارية ARM الشائع استخدامها في الأجهزة الذكية، كما أنه مجهز بشريحة Qualcomm AI Engine التي تعمل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتعمل على تحسين جودة الصورة والصوت.

ويحمل الحاسوب المحمول شاشة متطورة من نوع LED، والتي يبلغ مقاسها 14 بوصة، ولها دقة عرض Full HD، وتم دعمه بشرائح لدعم الاتصال مع شبكات Wi-Fi 6 الحديثة، وشبكات بلوتوث- 5.2.

وإلى جانب ما سبق، فإن DELL جهزت حاسوبها Inspiron 14 بمنفذي USB-Type-C، ومنفذ USB Type-A، بالإضافة إلى منفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية كبيرة تكفيه للعمل لمدة 16 ساعة متواصلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة