Amazfit تطلق خاتماً ذكياً بمميزات استثنائية

تعرفوا على مواصفات ومزايا الخاتم الذكي الجديد Amazfit Helio Ring

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
Amazfit تطلق خاتماً ذكياً بمميزات استثنائية

أعلنت شركة Amazfit مؤخراً خلال مشاركتها في معرض التكنولوجيا الاستهلاكية في لاس فيغاس الأمريكية، عن مجموعة جديدة من الإلكترونيات، والتي كان من بينها خاتم ذكي يحمل مواصفات رائعة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الخاتم الذكي الجديد Amazfit Helio Ring

وتعتبر  Amazfit هي العلامة التجارية الذكية المخصصة للصحة واللياقة البدنية التابعة لشركة تكنولوجيا الصحة Zepp Health.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن خاتم Amazfit Helio Ring تم تطويره ليكون أداة ذكية مناسبة للرياضيين والأشخاص المهتمين بمراقبة حالتهم الصحية والبدنية.

وقالت شركة Amazfit إن هذا الخاتم يمكنه مراقبة البيانات الشاملة المتعلقة بالحالة العقلية والجسدية للمستخدم بشكل دقيق، وكذلك إمكانية قياس معدلات النوم اليومية.

وأشارت التقارير إلى أن خاتم Helio Ring يأتي بمقاسين مختلفين 10 و12، حيث يبلغ وزنهما 3.8 و4 غرامات على التوالي، فيما تم تصميم هيكله الخارجي من التيتانيوم المتين، إلى جانب أنه يتمتع بحماية من الماء وفق معيار 10ATM.

ويستطيع الخاتم أن يعمل بشكل مستقل، وأن يقوم بجمع البيانات المتعلقة بالحالة الجسدية للمستخدم، كما أنه من الممكن أن يتم دمج بياناته مع بيانات الساعات الذكية التابعة لشركة Amazfit، ليتم بعدها التحكم في الخاتم والساعات عبر تطبيق خاص اسمه Zepp.

ولفتت التقارير إلى أن هذه البيانات التي يتم جمعها بواسطة الخاتم، يتم تحويلها إلى معلومات يطلق عليها اسم Readiness score أو درجة الجاهزية، والتي تساعد الرياضيين في تحديد ما إذا كان يجب عليهم التركيز على النشاط أم الاستراحة.

وبينما لم تكشف شركة Amazfit عن سعة البطارية الداخلية الموجودة في هذا الخاتم الذكي، إلا أنها ذكرت أن الاختبارات أظهرت أن هذه البطارية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 5 أيام باستخدام شحنة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة