ارتدت خاتماً بـ 3 ملايين دولار..مارجو روبي بإطلالة باربي في جولدن جلوب

ارتدت خاتماً بـ 3 ملايين دولار.. مارجو روبي بإطلالة باربي في جولدن جلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
ارتدت خاتماً بـ 3 ملايين دولار..مارجو روبي بإطلالة باربي في جولدن جلوب

حققت النجمة مارجو روبي نجاحاً جماهيرياً كبيراً في عام 2023، لفيلمها Barbie، لذلك حرصت على حضور حفل جوائز جولدن جلوب بفستان الدمية الشهيرة "باربي".

أطلت مارجو روبي على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ81 بفستان مستوحى من دمية باربي لعام 1977، وهو فستان  من مجموعة جورجيو أرماني بريفيه خريف وشتاء 2022.

ارتدت خاتماً بـ 3 ملايين دولار..مارجو روبي بإطلالة باربي في جولدن جلوب

والفستان من اللون الوردي فاتح مع حزام من التول من نفس اللون، وارتدت معه مارجو أقراطاً من الألماس وخاتماً من ماركة لورين شوارتز بقيمة 3 ملايين دولار.

جوائز فيلم Barbie في جولدن جلوب

وحصل فيلم "باربي" على نصيب الأسد من ترشيحات جولدن جلوب لهذا العام، حيث حصد تسعة ترشيحات، من بينها أفضل ممثلة لمارجو روبي وأفضل ممثل ريان جوسلينج في دور ممثل مساعد.

بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل أغنية أصلية فقد تم ترشيح الفيلم لـ 3 أغانٍ مختلفة وهم : "I"m Just Ken" ريان جوسلينج، و"Dance The Night" للمغنية لدوا ليبا، و"What Was I Made" For؟》للمغنية بيلي إيليش.

قصة فيلم Barbie

وتدور قصة فيلم Barbie في إطار كوميدي غنائي حول عروسة باربي التي تعيش في عالمها الوردي مع أصدقائها وحبيبها كين، ولكن تدفعها الظروف إلى الذهاب للعالم الحقيقي، ومع الأحداث تتغير فكرة باربي عن العالم.

ويشارك في فيلم باربي ألمع نجوم هوليوود وهم مارجو روبي وريان جوسلينج وأمريكا فيريرا وسيمو ليو وإيسا راي ومايكل سيرا.

كما يشارك في الفيلم أيضاً كل من دوا ليبا وجون سينا وإيما مكاي وويل فاريل وكيت مكانون، والفيلم من إخراج جريتا جيرويج التي ألفته مع زوجها نواع بومباك.

حفل جوائز الجولدن جلوب

وأقيم مساء أمس الأحد حفل جوائز غولدن غلوب Golden Globe Awards لعام 2024 في نسخته الـ81، وسط أجواء حماسية عاشها النجوم.

وشهد الحفل الذي نظمته رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية تكريم أضخم الأعمال الفنية بمجال التلفزيون والسينما والتي كانت الأكثر شهرة بالعام الماضي، وحصد فيلم أوبنهايمر 5 جوائز بحفل الجولدن غلوب ليكون بذلك صاحب الحصة الأكبر بين الأفلام، منها جائزتا أفضل فيلم وأفضل ممثل بدور رئيسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة