Edge Candle Studio يوسّع نطاق عمله في الإمارات العربية المتحدة،

يقدم مفردات وعبارات ساخرة،وخاصة من شموع الصويا العطرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023
Edge Candle Studio يوسّع نطاق عمله في الإمارات العربية المتحدة، يقدم م

يسر  Edge Candle Studio، العلامة التجارية  المعروفة بمفرداتها وعباراتها الساخرة  والروائح المتميزة، الإعلان عن توسعها الأخير في الإمارات العربية المتحدة. تأسس الاستوديو في عام 2022 كهواية في لبنان وحقق سريعاً شهرة واسعة ليصبح الوجهة الأولى للهدايا الفريدة والذكرى اللافتة للنظر.

ما يميز ستوديو إيدج كاندل هو مجموعته من الشموع التي تحمل توقيعات ساخرة مصممة لإضفاء لمسة  شخصية من الفكاهة لأي مناسبة. سواء كان الهدف تهنئة زميل بالعمل من المنزل باستخدام شمعة تحمل عبارة " ووركينغ فروم "هون""، أو إظهار التهكم مع الأصدقاء باستخدام شمعة تحمل عبارة "بلا لوف ودواران"، أو الاستماع إلى أغاني الأيام الجميلة مع شمعة تحمل عبارة "بتونّس بيك".

إلى جانب العبارات الساخرة، يفتخر

Edge candle studio بتصنيع شموعه باستخدام شمع الصويا الصديق للبيئة، مما يجعلها اختيارًا آمناً. كما أن الشموع خالية من السموم والبارابين والفثالات، مما يخلق بيئة صحية عند الاشتعال.

إضافة إلى العبارات الساخرة والخصائص الصديقة للبيئة، يقدم

Edge candle studio مجموعة متنوعة من الروائح الرائعة لتناسب كل الأذواق. على سبيل المثال، يمكنك الاستمتاع برائحة زهرة الغاردينيا الساحرة المعروفة بنفحاتها الزهرية المبهجة. تم صنع كل رائحة بعناية لخلق تجربة حسية غامرة.

. يتم تغليف كل شمعة بعناية في مواد صديقة للبيئة، بما في ذلك صندوق أسود أنيق مصنوع من الكرتون ومزين بشريط حريري فاخر، مما يضفي لمسة إضافية من الأناقة على تجربة الهدية.

"نحن متحمسون لتوسع Edge candle studio في "الأسواق الإماراتية"، قالت رشا حمزة، المسؤولة عن التوسع في الإمارات العربية المتحدة. "نحن متحمسون لتقديم توقيعاتنا الساخرة وشموعنا المخصصة للسوق الإماراتية، لنقدم تجربة فريدة وذات مغزى لأولئك الذين يقدّرون الهدايا الشخصية والفريدة

دينا حمزه ، الرائدة في تأسيس فكرة  

Edge candle studio تعبّر عن سعادتها بالتوسع، قائلة: "لقد كانت رحلة مذهلة منذ بداية هذه الفكرة البسيطة في لبنان. كانت مهمتنا دائمًا إشعال الفرح من خلال شموعنا. التوسع إلى الإمارات العربية المتحدة يتيح لنا مشاركة شغفنا مع المزيد من الناس ونشر البهجة من خلال شموعنا المخصصة والصديقة للبيئة."

يمكن للعملاء استكشاف وشراء مجموعة ستوديو إيدج كاندل بكل سهولة من خلال منصتهم الإلكترونية السهلة الاستخدام، التي تعرض مجموعتهم الكاملة من الشموع المخصصة والروائح المتنوعة المتاحة. يوفر الموقع تجربة تسوق سلسة تضمن أن يتمكن العملاء من العثور بسهولة على الشمعة المثالية لأي مناسبة.

لمزيد من المعلومات حول ستوديو إيدج كاندل وللاطلاع على مجموعتهم، يرجى زيارة

www.edgecandlestudio.com

حول ستوديو إيدج كاندل تأسس ستوديو إيدج كاندل في عام 2022، وهو علامة تجارية فريدة تختص في شموع مخصصة تحمل توقيعات ساخرة. بدأت الفكرة كهواية بسيطة في لبنان وتطورت العلامة التجارية لتصبح مشروع عائلي ناجح مع توسعها في الإمارات العربية المتحدة . يقدم ستوديو إيدج كاندل مجموعة من الشموع المخصصة المصنوعة من شمع الصويا الصديق للبيئة، بالإضافة إلى الروائح العطرة والتغليف الجميل.

www.edgecandlestiudio.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة