Razer تكشف عن حاسوب محمول جديد بإمكانات غير مسبوقة

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Razer Blade 18

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
Razer تكشف عن حاسوب محمول جديد بإمكانات غير مسبوقة

كشفت شركة Razer مؤخراً عن حاسوبها المحمول الجديد Blade 18، الذي يحمل مواصفات غير مسبوقة وإمكانات مدهشة، مما يجعله مثالياً لمحبي ألعاب الفيديو.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول الجديد Razer Blade 18

وقالت شركة Razer إن حاسوبها المحمول يضع معياراً جديداً للألعاب، حيث أنه يتميز بأداء رائع ينافس أقوى أجهزة الحواسيب المكتبية.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Razer Blade 18 يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق مصنوع من الألمنيوم المؤكسد.

ويحمل الجهاز شاشة متطورة من نوع MINI LED، والتي يبلغ مقاسها 18 بوصة، ولها دقة تبلغ 2560/1600 بيكسل، ولها تردد يعادل 200 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 1000 شمعة/م تقريباً.

وأشارت شركة Razer إلى أن جهاز Blade 18 يجمع بين أداء الحاسوب المكتبي وراحة الحاسوب المحمول، مما يضمن تزويد المستخدمين بأفضل تجربة ممكنة.

حيث يعمل الحاسب المحمول بمعالج Core i9-14900HX من الجيل الـ 14 من إنتل، المكون من 24 نواة، كما تم دعمه بمعالج رسوميات قوي من نوع GeForce RTX 4090 من إنفيديا، وتقنية Razer Synapse، حتى يستطيع معالجة الرسوميات بسرعة فائقة.

وتم تجهيز الحاسوب الجديد بتقنيات Thunderbolt 5 وBandwidth Boost المتطورة، التي توفر له نقلاً للبيانات بسرعة فائقة تصل إلى 120 غيغابايت/ثانية، وهي أعلى بمقدار 3 أضعاف تقريباً من الجيل السابق.

وزودت Razer حاسوبها المحمول بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 16 و32 و64 غيغابايت، ومكبرات صوت عالية الأداء، إلى جانب دعمه بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين عرض الرسوميات، مما يجعله من بين أفضل الأجهزة المخصصة لمحبي الألعاب الإلكترونية الحديثة.

ويوفر حاسوب Blade 18 معدل استهلاك للطاقة يصل إلى 175 واطاً، وهو يضم نظام إضاءة داخلي للوحة المفاتيح، ويعمل بنظام تشغيل ويندوز 11 قابل للتحديث، فيما من المقرر طرحه في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 3100 دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة