ASUS تكشف عن حاسوب محمول جديد بإمكانيات متطورة

تعرفوا على مواصفات ومزايا حاسوب ASUS المحمول الجديد Zenbook 14 OLED

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
ASUS تكشف عن حاسوب محمول جديد بإمكانيات متطورة

كشفت شركة ASUS مؤخراً عن مجموعة جديدة من الحواسب المحمولة، والتي كان من أبرزها حاسوب Zenbook 14 OLED بنسخته الحديثة ذات الإمكانيات المتطورة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا حاسوب ASUS المحمول الجديد Zenbook 14 OLED

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الحاسوب الجديد Zenbook 14 OLED يأتي بتصميم أنيق، ويمتاز بهيكل متين ووزن خفيف، حيث يبلغ سمك هيكله 16.9 ملم ، فيما يصل وزنه إلى 1.39 كلغ فقط.

ويضم الحاسوب لوحة مفاتيح أنيقة بأزرار مريحة للكتابة، وتم تزويده بلوحة لمسية أسفل اللوحة، والتي يستطيع المستخدم استعمالها في التحكم بالشاشة ومؤشرة الفأرة، علماً بأنه من الممكن أيضاً تحويلها بلمسة واحدة إلى لوحة أرقام لمسية.

وزودت ASUS حاسوبها المحمول الجديد بشاشة متطورة من نوع OLED، والتي يبلغ مقاسها 14 بوصة، حيث توفر هذه الشاشة دقة عرض فائقة للصور والفيديوهات، كما أنها تتمتع بتباين رائع للألوان.

ويتمتع جهاز Zenbook 14 OLED بأداء ممتاز، حيث إنه مزود بمعالجات Core i7 المتطورة، وشرائح رسوميات قوية من نوع Intel Iris Xe graphics، إلى جانب ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية من نوع PCIe 4.0 SSD.

وإضافة إلى ما سبق، فإن الحاسوب مجهز بماسح لبصمات الأصابع لضمان أمن البيانات، ومنافذ متنوعة للشحن ونقل البيانات، إلى جانب أنه مدعم بتقنيات Dolby Atmos الحدثة لعرض الأصوات بجودة فائقة، وبطارية قوية بقدرة 75 واطاً، والتي تكفيه للعمل لمدة طويلة باستخدام شحنة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة