Galaxy Book 3 Go: حاسوب محمول من سامسونغ يعمل بكفاءة مع شبكات الـ 5G

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول Galaxy Book 3 Go الجديد من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 01 يناير 2024
Galaxy Book 3 Go: حاسوب محمول من سامسونغ يعمل بكفاءة مع شبكات الـ 5G

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً، عن حاسوبها المحمول الجديد Galaxy Book 3 Go، والذي لديه القدرة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب المحمول Galaxy Book 3 Go الجديد من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن حاسوب Galaxy Book 3 Go يأتي بهيكل ذي تصميم أنيق، حيث تبلغ أبعاد الجهاز 324/225/15.5 ملم، ويصل وزنه إلى 1.43 كلغ.

ويحمل الحاسوب المحمول شاشة متطورة من نوع IPS، والتي يبلغ مقاسها 14 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ Full HD، كما أنه يحتوي على بطارية قوية تعمل مع شاحن سريع بقدرة 45 واطاً، والتي يمكن شحنها لمدة نصف ساعة ليعمل الجهاز لمدة 8 ساعات.

وتم دعم هذا الجهاز بمعالج متطور من نوع Snapdragon 7c+ Gen 3، والذي يضمن له أداء رائعاً في التعامل مع البيانات وشبكات الإنترنت، كما أنه يضم ذواكر وصول عشوائي من نوع LPDRRx، والتي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابات.

وجهزت سامسونغ حاسوبها المحمول بمنفذي USB-C، ومنفذ USB-A، إلى جانب فتحة لشرائح الذاكرة الخارجية microSD، وشرائح مودم للعمل مع شبكات Wi-Fi 6E، إضافة إلى أنه يدعم تقنيات Bluetooth 5.1 للاقتران مع الأجهزة الأخرى وتبادل البيانات.

وأضافت التقارير أن حاسوب Galaxy Book 3 Go يضم أيضاً ميزات لتبادل البيانات بسرعة مع الحواسب وبعض أنواع الأجهزة الذكية، مشيرة إلى أن سعره في الأسواق العالمية سيبلغ حوالي 430 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة