Go FlyEase حذاء جديد من نايكي Nike لا يحتاج استخدام اليدين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 03 فبراير 2021
Go FlyEase حذاء جديد من نايكي Nike لا يحتاج استخدام اليدين

في الوقت الذي يسعى الناس لتقليل التلامس ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، كشفت شركة نايكي Nike الأمريكية ـ لإنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية ـ عن حذائها الجديد Go FlyEase الذي لا يتطلب من مرتديه استخدام أيديهم لارتدائه.

حذاء Go FlyEase

ويُعد حذاء Go FlyEase، هو الأول الذي يأتي بلا رباطاً من شركة نايكي Nike، فيأتي بشريط شد يُثبت الحذاء بدلاً من الأربطة، ويتضمن ارتدائه إدخال القدم في الحذاء حتى يستقر شريط الشد في مكانه فيما يتم خلع الحذاء عن طريق الضغط على الكعب.

وأشارت شركة نايكي Nike، إلى أنها ستطرح حذاء Go FlyEase للبيع بداية من منتصف شهر فبراير المقبل بالتحديد يوم 15 لمُشتركي العضوية المجانية عبر موقعها الإلكتروني، على أن توفر الحذاء في وقت لاحق من العام الجاري 2020 لأوسع نطاق.

تصميم حذاء Go FlyEase

ويأتي تصميم شركة نايكي Nike، أيضاً كخيار مُفيد للأشخاص الذين قد يواجهون صعوبة في الانحناء لربط أحذيتهم أو صعوبة عملية ربط رباط الحذاء، كما يُعد مناساً للاستخدام الرياضي واليومي.

وأشارت شركة نايكي Nike، عبر بيان رسمي صادر عنها إلى أن طريقة خلع الحذاء بالضغط على الكعب بالقدم الأخرى، يحاكي خلالها الكعب الحركة التي يؤديها الكثيرون بشكل عفوي لخلع أحذيتهم.

ونوهت شركة الملابس والأحذية الأمريكية، إلى أن حذاء Go FlyEase يأتي مع متطلبات المستخدمين ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث يطلب الناس خدمات ومنتجات بلا تلامس، ومنها حذائها الذي يتم ارتداؤه وخلعه بأقل جهد ممكن ودون لمسه.

وأتم الشركة الأمريكية بيانها بالإشارة إلى أن الناس خلال جائحة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 أصبحوا يميلون للأحذية المريحة والعملية حتى أصبحت الأكثر شيوعاً في ظل عمل المزيد من الأشخاص من المنزل ومن ثمّ يُعد حذاء Go FlyEase المُناسب لهذه الفترة.

وهو الأمر الذي يُمكن التدليل عليه بأرباح شركة Crocs، التي قفزت إيراداتها بنسبة 55% بل وتوقعت الشركة ذاتها أن يكون عام 2020 هو أكبر عام مبيعات لها على الإطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة