كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد لا يحتاج إلى مهاجم

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن الريال لا يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد لا يحتاج إلى مهاجم

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن الريال لا يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة الحالية في ظل اكتمال صفوف الفريق الملكي.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "ريال مدريد لا يحتاج إلى مهاجم، وما لدينا يكفي الفريق، ونحن فريق متكامل ونقدم أداء جيدا في الناحية الهجومية على وجه التحديد".

وتابع مدرب فريق ريال مدريد: "خوسيلو وإبراهيم دياز قدموا أداء مميزا وأثبتوا قدرتهم على المساهمة في تسجيل الأهداف، كما أن لدينا عددا من الأسلحة الهجومية في الفريق التي تمنحنا الفرصة لإحراز الأهداف".

وقال كارلو أنشيلوتي: "امتلكنا مهاجمون مميزون في السابق، ومنهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي منحنا ذكريات رائعة كما أنه منحني فرصة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مجددا، وبالتأكيد سأكون دائما ممتنا له".

وأضاف مدرب ريال مدريد: "الفريق الملكي استمر في الفوز بالبطولات بعد رحيل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وغيرهم، وسيستمر الفريق في الفوز ولهذا السبب فإن ريال مدريد هو النادي الأكبر في العالم".

أنشيلوتي: اللعب أمام برشلونة فرصة لتجهيز الفريق

وحول مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، قال كارلو أنشيلوتي إن مواجهة البارسا تمثل فرصة كبيرة لتجهيز لاعبي الريال، حتى لو كانت مباراة ودية.

ويلعب فريق ريال مدريد أمام فريق برشلونة، غدا الأحد، في مباراة ودية تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف مدرب ريال مدريد: "بدأنا التحضير الجيد لمباراتنا أمام فريق برشلونة، وحاولنا تلافي بعض السلبيات التي ظهرت في المباراتين السابقتين، ومباراة الكلاسيكو فرصة لإعداد الفريق بشكل جيد قبل بداية الموسم المقبل".

وتابع كارلو أنشيلوتي: "فريق ريال مدريد سيخوض المباراة أمام برشلونة من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن، وهذه المباراة تمثل اختبارا قويا أمام منافس مميز، والفوز سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة قبل بداية الموسم المقبل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة