Fitbit تكشف عن ساعة ذكية بمواصفات متطورة ومزايا عديدة

إليكم مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Fitbit Sense 2

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
Fitbit تكشف عن ساعة ذكية بمواصفات متطورة ومزايا عديدة

كشفت شركة Fitbit عن مواصافات ساعتها الذكية الجديدة التي تحمل اسم Sense 2، والتي تم تصميمها بتقنيات متطورة ومزايا عديدة، لتكون من ضمن أفضل الساعات الذكية الموجودة في الأسواق.

إليكم مواصفات ومزايا الساعة الذكية الجديدة Fitbit Sense 2

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن ساعة Fitbit Sense 2، تأتي بهيكل متين مقاوم للماء والغبار، وفق معيار 5ATM، حيث تبلغ أبعادها 38.1/38.1/11.43 ملم، فيما يصل وزنها إلى 46 غراماً.

وتم تزويد الساعة الذكية بشاشة مربعة الشكل منحنية الحواف من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.58 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 336/336 بكسل.

وستعمل ساعة Fitbit Sense 2 بنظام معدل عن نظام تشغيل أندرويد، وستكون مجهزة بحساسات لقياس معدلات الأكسجة في الدم، وحساسات متطورة لقياس معدلات نبض القلب على مدى الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى حساسات لقياس معدلات النشاط البدني للمستخدم.

كما أن هذه الساعة الذكية ستحتوي على ميكروفونات للرد على المكالمات الهاتفية، ومكبرات صوت عالية الأداء لسماع الموسيقى، إلى جانب أنها ستكون مجهزة بأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، إضافة إلى بطارية قوية تكفيها للعمل لمدة أسبوع تقريباً، باستخدام شحنة واحدة، ونظام شحن لاسلكي للبطارية.

هذا، ومن المتوقع أن يتم طرح الساعة الذكية الجديدة Fitbit Sense 2 في وقت لاحق من العام الجاري، حيث سيبلغ سعرها في الأسواق العالمية حوالي 299 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة